لقاء موسع في تعز يدعو إلى توحيد الجهود لاستكمال عملية تحرير المحافظة

لقاء موسع في تعز يدعو إلى توحيد الجهود لاستكمال عملية تحرير المحافظة

أقامت السلطة المحلية في تعز مساء اليوم الخميس اللقاء الرمضاني الموسع برعاية من محافظ المحافظة.

وفي اللقاء الذي حضره محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ووكيل أول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي، وقائد محور تعز اللواء الركن سمير الحاج ، ومدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الاكحلي، وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات الألوية العسكرية والوحدات الأمنية ، والعلماء والمشائخ والأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني .

ودعا محافظ المحافظة الجميع إلى توحيد الجهود وتكثيفها من أجل عملية تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية.

كما شدد إلى إدراك خطورة المرحلة التاريخية وتقديم المصلحة العامة على المصلحة الخاصة وان يعمل الجميع في خندق واحد ومعمل واحد لإنجاز واجبات المرحلة وتحقيق مصلحة تعز والوطن والبعد عن الأجندات الخاصة التي توثر على الأجندة العامة وتقزم تعز وتشتت من قدرتها على الفعل والتقدم نحو المستقبل الذي يبدأ بفتح بوابة التحرير وثقافة الدولة .

وأكد أن تعز قدمت من التضحيات الكثير وقوافل الشهداء والجرحى خير شاهد وهم فخرنا ودليل قاطرتنا الوطنية نحو المستقبل، وهي تضحيات غالية وأمانة في اعناقنا جميعا ، ولولا هؤلاء الشهداء والأبطال المرابطون في مواقع الشرف لما كان لنا هذا الحضور العزيز ولهذا الدور الوطني الذي صنعه ابناء تعز وهو محل تقدير كل الوطن الذي يتحتم علينا تقديم نموذج مشرف بحجم تعز وتضحياتها.


وفي كلمه الجيش الوطني التي القاها قائد محور تعز اللواء الركن سمير الحاج ، والذي دعا فيها الجميع أن يلتف حول الجيش الوطني والأمن فهم زبدة نضالنا وعماد التحرير ، مؤكداً ان هذا الجيش والأمن الذي خرج من رحم تعز المقاومة ومازال في جبهات القتال ، فإن هذا الجيش هو قوة تعز وشرفها وكل ألوية الجيش هم درعنا ومكسبنا من ملحمة النضال المشرفة.

وفي كلمة العلماء والدعاة والذي القاها الشيخ على القاضي عضؤ هيئة علماء اليمن ، حيث دعا فيها أبناء المحافظة إلى توحيد الصف وتوحيد الكلمة والابتعاد عن أسلوب المناكفات العبثية والنزق المدمر الذي يمتهن رسائل الفرقة ونشر الكراهية فالكلمة وسيلة بناء كما هي وسيلة هدم فليكن خيارنا البناء فإن الهدم سيقع على رؤوس الجميع وليكن الإنصاف والانتصار للحقيقة هدفنا جميعا.

وقد القى كلمة الأحزاب السياسية الرئيس الدوري لأحزاب التحالف السياسي  فريد برداد حيث أكد في كلمته الوقوف خلف السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية من أجل عملية تحرير المحافظة.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى