شركة هونداي الكورية تقول إنها مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار اليمن

شركة هونداي الكورية تقول إنها مستعدة للمشاركة في إعادة إعمار اليمن

أبدى رئيس شركة هونداي الكورية، أن الشركة ستعمل بكل ما لديها من خبرات في إعادة إعمار اليمن، كما ستعمل على تقديم كل ما يمكن لخدمة الشعب اليمني في كافة المجالات الخدمية والتنموية، لافتا الى استعداد بلاده للمشاركة في برنامج إعادة إعمار اليمن في كافة القطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس ومدير العمليات في شركة هونداي الكورية تشونج يونج والوفد المرافق له الذي يزور مدينة عدن حاليا.

تناول اللقاء، الافاق الاستثمارية المتاحة، وتفعيل  التبادل التجاري في مختلف المجالات، وامكانية اسهام الشركات الكورية في دعم وتطوير بعض القطاعات الخدمية ومشاريع الطاقة في اليمن، انطلاقا من العلاقات التاريخية والمتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد رئيس الوزراء  أن الحكومة ستعمل جاهدة على توفير كافة التسهيلات الممكنة للشركات الكورية وستقدم الدعم اللازم لها للاستفادة من الامكانات الاستثمارية المتاحة.. معربا عن تطلعه إلى تحقيق شراكة نوعية مع الشركات والمؤسسات الكورية والعمل وفقا والاولويات الأساسية والتركيز على إيجاد حلول عملية قابلة للتطوير تساعد على انتشال محطات الكهرباء والطاقة في عدن من وضعها الراهن وتحقيق تطور ملموس في أدائها العام على المدى القصير.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى