توزيع سلال رمضانية لنازحي حزم العدين في مأرب

توزيع سلال رمضانية لنازحي حزم العدين في مأرب

بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وللعام الثاني على التوالي دشن ملتقى أبناء حزم العدين بمحافظة مأرب مشروع السلة الغذائية الرمضانية للأسر النازحة من أبناء مديرية حزم العدين والتي تقطن في محافظة مأرب .

 

واستهدفت عملية التوزيع 100 أسرة نازحة من مديرية حزم العدين تتواجد بمخيم عرق آل جلال ومخيم المتحف الوطني والجفينة والفاو.

 

وقال رئيس ملتقى أبناء حزم العدين الشيخ أنور الحميري بأن الملتقى يوزع السلال الغذائية للأسر النازحة وأن هذا المشروع هو بادرة من الملتقى ضمن عدة مشاريع سينفذها الملتقى في شهر رمضان الكريم، مشيدا بجهود الداعمين الذين كان لهم دور كبير في انجاح هذه المشاريع الخيرية.

 

 

وأكد وليد الشعوري المسؤول الاعلامي للملتقى بأن توزيع السلال تأتي ضمن جهود الملتقى وتعزيزاً لبرنامج الملتقى الخيري والانساني للعام الجاري الهادف إلى تخفيف معاناة نازحي المديرية المشردين والمهجرين من مديرية الحزم التي شهدت معظم مناطقها مقاومة باسلة ضد المليشيات الانقلابية.

 

وأشار الأمين العام للملتقى الاستاذ عبداللطيف العواضي أن الملتقى لديه عدة مشاريع خلال شهر رمضان المبارك ومنها الندوات الثقافية والأمسيات، وحضر التدشين المسؤول المالي للملتقى الشيخ عبدالرحيم الوائلي والعديد من أعضاء الهيئة الإدارية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى