مأرب.. تشييع مهيب للشهيد العقيد نعمان السبل ومرافقيه

مأرب.. تشييع مهيب للشهيد العقيد نعمان السبل ومرافقيه

شيع صباح اليوم الأحد، من مدرسة القوات الخاصة بمدينة مأرب، جثمان الشهيد العقيد نعمان جابر السبل، ركن إمداد اللواء 127 ميكا إلى مثواه الأخير بحضور رسمي وشعبي مهيب لعدد كبير من قيادات وضباط الجيش الوطني.

وتقدم المشيعون عدد كبير من القيادات العسكرية وضباط الجيش الوطني، إضافة إلى عدد من الوجهاء والشخصيات الإجتماعية والقبلية وأهالي وزملاء ومحبي الشهيد، وجمع غفير من المواطنين، مشيدين بمناقب الشهيد وشجاعته وإقدامه في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهات القتال المختلفة التي شارك فيها حتى لقي ربه شهيدا في الخطوط الامامية في مواجهة تلك المليشيا في جبهة فرضة نهم، شرقي العاصمة صنعاء، في الـ29 من أبريل الماضي.

واستشهد العقيد السبل، وأربعة من مرافقيه، أثناء أداء واجبهم الوطني في مواقع الشرف والبطولة في مديرية نهم، وهو يتفقد المواقع الأمامية في الجبهة، حيث انفجرت عبوة ناسفة به أثناء عودته من المواقع الأمامية كانت مزروعة على الطريق، مما أدى إلى إستشهاده مع مرافقيه.

و جدد المشيعون العهد للشهيد العقيد السبل، وكل شهداء الوطن بالخطو على خطاهم النضالية في مواقع العزة والكرامة والسير على درب الشهداء الذين قدموا أرواحهم ودمائهم في سبيل الدفاع عن اهداف الثورة و الجمهورية والثوابت الوطنية وقيم الحرية والكرامة، مؤكدين ان الوفاء للشهداء لا يكون الا بالمضي على دربهم وتحقيق الأهداف التي ناضلوا من أجلها حتى تحرير ما تبقى من تراب الوطن من قبضة المليشيا الانقلابية الأمامية واستعادة الدولة ومؤسساتها المختلفة.

واكدوا أن دماء الشهيد العقيد السبل ورفاقه وكل شهداء الجيش الوطني لن تزيدهم إلا اصرارا وعزيمة نحو تحرير كل شبرا في الوطن من تلك المليشيا الكهنوتية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى