إصلاح حضرموت يدين تفجير "القطن" ويطالب بالعمل الجدي لإيقاف نزيف الدم

إصلاح حضرموت يدين تفجير "القطن" ويطالب بالعمل الجدي لإيقاف نزيف الدم

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت، اليوم الجمعة، الانفجار الذي هز مدينة القطن، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وقال الإصلاح في بيان له، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ مقتل وجرح عدد من  الأبرياء بعبوة ناسفة وضعت على مدخل مديرية القطن منطقة العنين وما لحق ذلك من ترويع كبير  للأهالي وكل صاحب نفس سوية.

وأضاف "نعلن عن شجبنا وأدانتنا واستنكارنا لهذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع القيم والمبادئ السامية وروح ديننا الإسلامي الحنيف.

وتوجه إصلاح حضرموت، بالتعازي القلبية وعظيم المواساة لجميع من قضوا في الحادث الأليم، متمنيا لجميع الجرحى الشفاء العاجل.

وعبر عن إدانته واستنكاره لجميع ممارسات العنف والقتل والاغتيال والاختفاء القسري أيا كانت مصادرها ومبرراتها.

وناشد جميع الأطراف المعنية مدنية وأمنية عسكرية بتحمل مسؤولياتها تجاه أعمال القتل الممنهج، ونطالبها بالعمل الجدي والسريع  لإيقاف نزيف الدم.

وكان مصدر مسؤول قال لمراسل الصحوة نت، إن عبوة ناسفة انفجرت في منطقة العنين بمدينة القطن، وأسفرت عن مقتل جنديين وخمسة مدنيين وإصابة خمسة آخرين.

 

نص البيان:

 

الحمد لله القائل (وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا (93) )  والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وأله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.

 

  ببالغ الحزن والأسى تلقى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت نبأ مقتل وجرح عدد من  الأبرياء يوم الجمعة ٢٨شعبان الموافق ٣مايو بعبوة ناسفة وضعت على مدخل مديرية القطن منطقة العنين وما لحق ذلك من ترويع كبير  للأهالي وكل صاحب نفس سوية.

 

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بحضرموت، إذ نعلن عن شجبنا وأدانتنا واستنكارنا لهذا العمل الإجرامي الذي يتنافى مع القيم والمبادئ السامية وروح ديننا الإسلامي الحنيف، نتوجه بالتعازي القلبية وعظيم المواساة لجميع من قضوا في الحادث الأليم، متمنين لجميع الجرحى الشفاء العاجل، مسجلين إدانتنا واستنكارنا لجميع ممارسات العنف والقتل والاغتيال والاختفاء القسري أيا كانت مصادرها ومبرراتها.

 

 ونناشد جميع الأطراف المعنية مدنية وأمنية عسكرية بتحمل مسؤولياتها تجاه أعمال القتل الممنهج، ونطالبها بالعمل الجدي والسريع  لإيقاف نزيف الدم.

 

غفر الله للموتى وتقبلهم في الشهداء وشفى الله الجرحى ..

 

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح م-حضرموت

٢٨شعبان١٤٤٠ه الموافف٣مايو٢٠١٩م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى