رئيس الأركان يشدد على ضرورة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لجرحى الجيش

رئيس الأركان يشدد على ضرورة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لجرحى الجيش

شدد رئيس هيئة الأركان العامة للجيش اليمني / الفريق الركن عبدالله النخعي / على ضرورة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لجرحى الجيش.

وبحث رئيس الأركان ومعه سفير اليمن لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد مارم، اليوم الخميس، مع ممثلي لجان متابعة شئون الجرحى، أوضاع جرحى الحرب في المستشفيات المصرية.

وأكد الفريق النخغي على اهمية تقديم الرعاية اللازمة للجرحى تقديراً لتضحياتهم التي قدموها في سبيل الوطن واستعادة الدولة من قبضة الميليشيات الانقلابية.

وشدد على ضرورة التنسيق بين اللجان الميدانية والسفارة ممثلة بالملحقية العسكرية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات الطبية للجرحى ومتابعة حالاتهم بصورة مستمرة وعودة من تم استكمال علاجهم.

وثمن  الفريق النخعي التعاون الذي تقدمه سفارة بلادنا في القاهرة للجان شئون الجرحى ومتابعة أعمالها ، الأمر الذي يتحقق من خلاله التنسيق الكافي وتحقيق أفضل الأداء لأعمال تلك اللجان.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة أن القيادة السياسية ممثلة بالرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع يوليان جرحى الحرب أهمية كبيرة تقديراً لتضحياتهم الجسيمة التي بذلوها من أجل الوطن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى