اللواء الوائلي: هناك تنسيق مشترك بين جبهات الضالع وإب لمواجهة خطر الانقلابيين

اللواء الوائلي: هناك تنسيق مشترك بين جبهات الضالع وإب لمواجهة خطر الانقلابيين

 

أكد محافظ محافظة إب اللواء ركن عبدالوهاب الوائلي وجود تنسيق مشترك بين جبهات القتال في محافظتي الضالع وإب، لمواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضح الوائلي خلال اجتماع موسع لمشايخ ووجهاء من أبناء المحافظة والذي عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور ممثلي السلطة المحلية بالضالع" أن الجميع في خندقٍ واحد لمواجهة خطر الانقلابيين، الذي يتهدد اليمن برمته".

ودعا المحافظ الوائلي إلى ضرورة أن يكون أبناء المحافظة عند مستوى المسئولية لمواجهة الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة، مضيفا "من يريد أن ينتصر ويعود إلى مدينته وقريته فعليه أن يبتعد عن شق الصف الوطني، وأن يكون قريباً من غاية الجميع وسعيهم في التخلص من المليشيات الانقلابية، والعمل من أجل الانتصار للوطن".

وحث  الوائلي جميع الأحرار من أبناء المحافظة على تجاوز المحنة الحالية، والترفع عن الصغائر، وتعزيز التلاحم الوطني، والعمل على تشكيل لجان متخصصة للتحقيق في أسباب الأحداث التي عاشتها المحافظة مؤخراً".

 كما طالب المنظمات الدولية بالوقوف إلى جانب أبناء المحافظة في مواجهة عبث المليشيات الانقلابية، وتنفيذ مشاريع خدمية، وتوفير المياه إلى كافة القرى والعزل، مشيرا الى نهب المليشيا للمساعدات الإغاثية الخاصة بالمحافظة ومصادرتها لصالحها الشخصي".

 

وناقش المجتمعون الأوضاع التي تمر بها المحافظة، مؤكدين على أهمية أخذ زمام المبادرة في مواجهة الإنقلابيين الحوثيين، وإعادة توزيع جبهات القتال، وتوحيد الصفوف، ونبذ الخلافات، للإسراع في تحرير المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى