قائد المنطقة العسكرية السابعة: الاتصالات عمود المعركة وعلى عاتقها مهام كبيرة

قائد المنطقة العسكرية السابعة: الاتصالات عمود المعركة وعلى عاتقها مهام كبيرة

أكد قائد المنطقة العسكرية  السابعة اللواء الركن محسن  الخبي، أن شعبة  الاتصالات تقع عليها مهام كبيرة وحساسة التي على ضوئها تتخذ القرارات الهامة والحاسمة.

 وأضاف الخبي في كلمة ألقاها أمام المشاركين في دورة تأهيلية لأركانات الاتصالات ونوابهم في الألوية والوحدات العسكرية بالمنطقة، أن كل الشعب العسكرية  في المنطقة مكملة  لبعضها ولا تختلف أهمية شعبة على اخرى وفي مقدمتها شعبة الاتصالات.

 

وأشار إلى أن تكنولوجيا الاتصالات العسكرية  تلعب دورا محوريا  في تحقيق الانتصارات، مشددا على أهمية التدريب خاصة في هذه المرحلة الحساسة التي تمر به بلادنا، والتي تتطلب من كافة منتسبي الجيش الوطني الشعور بالمسؤولية ومضاعفة الجهود في مواجهة العدو وتحرير اليمن.

وعبر قائد المنطقة عن شكره للمشاركين في الدورة من ضباط وصف وجنود، وكل منتسبي الاتصال في كافة الوحدات لجهودهم وانضباطهم وما يقدمونه خدمة لوطنهم وشعبهم.  ونظمت شعبة الاتصالات بالمنطقة السابعة، خلال يومين، دورة تأهيلية برعاية قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محسن الخبي، ضمن خطة قيادة المنطقة لتأهيل الألوية والوحدات التابعة للمنطقة.

 

 

واستمع المشاركون في الدورة إلى محاضرات من قبل مختصين على وسائل الاتصالات العسكرية الحديثة، اضافة إلى تلقيهم تدريبات عملية وأنشطة مختلفة وورش عمل في مجال الاتصالات العسكرية في القوات المسلحة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى