وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة من دورات تأهيل الضباط بمأرب

وزير الدفاع يشهد حفل تخرج الدفعة الثالثة من دورات تأهيل الضباط بمأرب

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ،على أهمية التأهيل والتدريب والاعداد القتالي والمعنوي في بناء مؤسسة عسكرية قوية وفق أسس وطنية وعلمية صحيحة بما يجعلها قادرة على القيام بواجباتها بكفاءة واقتدار.

 

وأشاد وزير الدفاع خلال حضوره ،اليوم ، حفل تخرج الدفعة الثالثة من دورات تأهيل الضباط بمعسكر الرويك التدريبي بمحافظة مأرب ،بالانجازات التي تحققت في سبيل إعادة بناء الجيش الوطني بعيدا عن سلبيات الماضي وبعيدا عن المحسوبية والولاءات الضيقة..مشيراً الى ان المؤسسة العسكرية هي الضامن الأساسي لاستعادة الدولة واستعادة أمن واستقرار اليمن.

 

ونقل وزير الدفاع للضباط المتخرجين تحيات رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح..منوها إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية والعسكرية لبناء القوات المسلحة..مشيدا بدعم الأشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية وجهودهم في مساندة الجيش الوطني في العمليات الميدانية وعملية بناء المؤسسة العسكرية.

 

وقال الفريق المقدشي" إن تخرج هذه الدفعة يعتبر نقلة نوعية سيكون لها أثراً ايجابياً على المؤسسة العسكرية"..مشيراً الى أن الضباط المتخرجين سينتقلون إلى وحداتهم ومواقعهم ولديهم خبرة ومعرفة وعلوم عسكرية كبيرة..مثمنا جهود الطاقم التدريبي وقيادة المركز التدريبي الذي يلعب دورا كبيرا في تدريب وتأهيل قوات الجيش الوطني.

وأشار وزير الدفاع إلى أن عملية بناء المؤسسة العسكرية تجري في ظل ظروف صعبة واستثنائية تخوض معها قوات الجيش معارك في مختلف الجبهات لاستعادة الوطن واستكمال دحر المليشيا الحوثية الإرهابية التي سيطرت على مؤسسات الدولة بما فيها وزارة الدفاع ونهبت مقدرات الجيش من الأسلحة والعتاد واحتلت المؤسسات العسكرية وسخرتها في حروبها ضد الشعب اليمني وخدمة مخططات رامية لزعزعة أمن اليمن وأمن المنطقة وتهديد الملاحة الدولية.

 

حضر الحفل محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء ناصر السوادي، ومحافظ محافظة صنعاء اللواء عبدالقوي شريف، ووكيل محافظة مأرب الشيخ علي الفاطمي، وعدد من مسئولي هيئات ودوائر وزارة الدفاع والقيادات العسكرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى