محور تعز: العناصر الخارجة عن القانون تورطت باغتيال أكثر من 250 ضابطاً وجندياً

محور تعز: العناصر الخارجة عن القانون تورطت باغتيال أكثر من 250 ضابطاً وجندياً أحد الأطقم الذي تعرض للاستهداف من قبل العناصر الخارجة عن القانون

أشادت قيادة محور تعز بالحملة الأمنية ودورها البطولي في القيام بملاحقة وضبط العناصر الخارجة عن القانون.

وقال محور تعز في بيان له إن العناصر الخارجة عن القانون تورطت باغتيال أكثر من 250 جندياً وضابطاً من الجيش والأمن، واستخدمت السلاح الخفيف والثقيل في مقاومة السلطات وضرب اجزاء كبيرة في مدينة تعز وأقلقت السكينة العامة.

 

وذكرت قيادة المحور أنها تابعت التطورات والاحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة القديمة، والجهود التي بذلت من قبل لجنة التهدئة لحل المشكلة وانهاء سيطرة العناصر الخارجة على القانون.

وأشادت قيادة محور تعز بالنتائج التي حققتها لجنة التهدئة ممثلة بالأخ العميد عدنان رزيق رئيس عمليات المحور قائد اللواء الخامس حماية رئاسية، والعميد عبده فرحان مستشار قائد المحور.

وثمنت تثميناً عاليا دور الشرطة والأجهزة الأمنية وتضحياتهم في سبيل تثبيت الأمن وإعلاء سلطة القانون.

وأكدت قيادة المحور بأنها تقف الى جانب أبناء تعز بكل أطيافهم وتوجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية، وتقف على مسافة واحدة من الجميع، ونشدد أن محور تعز وكافة منتسبيه قادة وضباطا ووصفا وجنود معنيون بتنفيذ أوامر وتوجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومجابهة المليشيا الحوثية المتمردة وأدواتها من مشاريع الارهاب والتخريب.

وعبرت قيادة المحور عن عظيم امتنانها للجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية، والدعم المستمر من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم مدينة تعز من اجل استكمال التحرير وانهاء التواجد الحوثي في المدينة.

وأكدت قيادة المحور التزامها الكامل والشامل بتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير الركن عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس الجمهورية, وأن الجيش سيضل الأداة الضاربة بيد الدولة لردع كل من تسول له نفس المساس بآمن الوطن والمواطنين، كما تلتزم قيادة المحور حرفياً بتنفيذ توجيهات القيادة السياسية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى