إخلاء المدينة القديمة بتعز من المسلحين والأكحلي يتفقد أقسام الشرطة

إخلاء المدينة القديمة بتعز من المسلحين والأكحلي يتفقد أقسام الشرطة

انسحبت مجاميع مسلحة تابعة لكتائب ابو العباس من وسط الأحياء السكنية في المدينة القديمة مساء اليوم، بعد أيام من المواجهات المستمرة بين الحملة الأمنية والمسلحين.

وكانت لجنة التهدئة برئاسة الشيخ عارف جامل وبمبادرة من مستشار قائد المحور العميد عبده فرحان وقائد اللواء الخامس حرس رئاسي العميد عدنان رزيق، قد توصلت لاتفاق قضى بمغادرة مجاميع كتائب ابو العباس إلى مسرح عملياتها في الكدحة، وتسليم المطلوبين أمنيا.

وبدأت كتائب ابو العباس مغادرة المدينة القديم والانتقال للكدحة رفقة أطقم اللواء الخامس حرس رئاسي والقوات الخاصة، بعد مغرب اليوم، وذلك حسب ما ذكرته "شبكة تعز الإخبارية".

في السياق.. تفقد مدير عام إدارة شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي ،مساء اليوم، أقسام الشرطة في مناطق المدينة القديمة بالتزامن مع إخلائها من المسلحين.

وشدد العميد الأكحلي على أفراد الشرطة والأمن الحفاظ على أمن المدينة وسلامة المواطنين، وضمان الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم، موجها بالتصدي لأي تجاوزات تطال المواطنين.

كما أثنى الأكحلي على بسالة رجال الأمن والتزامهم بواجباتهم الوطنية والقانونية في الحفاظ على مؤسسات الدولة والممتلكات العامة وأمن وسلامة المواطنين.

ووجه العميد الأكحلي رسالة اطمئنان للمواطنين، أكد فيها اتخاذ الأجهزة الأمنية كافة التدابير لتأمين مناطقهم، وتسخيرها جميع الإمكانيات البشرية والمادية لحفظ الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى