شرطة تعز تنفي مقتل أسرة الوصابي وتقول إنها ستقوم بواجبها لتأمين المدينة القديمة

شرطة تعز تنفي مقتل أسرة الوصابي وتقول إنها ستقوم بواجبها لتأمين المدينة القديمة صورة تعبيرية


أكد مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور عبدالرب الأكحلي حرص الشرطة والأجهزة الأمنية على تأمين حياة المواطنين في كافة مناطق المحافظة.

وطمأن العميد الأكحلي المواطنين أن الشرطة تبذل جهودها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة، وهي ملتزمة بمهامها القانونية عبر أقسام الشرطة ودورياتها الأمنية، والمتمثلة بالانتصار للمواطن وحقوقه.

وأشار مدير عام شرطة تعز أن الأجهزة الأمنية ستقوم بواجبها القانوني في حفظ الأمن والسكينة في المدينة القديمة، وستفّعل أقسام الشرطة فيها عقب إخلائها من المسلحين، وتسخر كل إمكانياتها البشرية والمادية لتأمين أرواح وممتلكات المواطنين، ومنع وقوع أي تجاوز أو اعتداء على حقوق الناس وممتلكاتهم.

 

ودعا الأكحلي جميع أبناء تعز لمساندة الأجهزة الأمنية ودعم جهودها في تطبيع الحياة بمختلف مناطق تعز، مؤكدا التزام الأجهزة الأمنية بواجباتها القانونية والوطنية في خدمة المواطن وحماية الحياة العامة.

 

 في سياق متصل.. ثمنت إدارة عام شرطة محافظة تعز اهتمام رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني بالمحافظة، ومتابعته للأحداث الأخيرة فيها بمسؤولية وحرص على سلامتها وأمنها.

وعبر مصدر مسؤول في إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي عن تقديره لفاعلية مجلس النواب و عودة المؤسسة التشريعية لممارسة دورها القانوني في تمثيل الشعب  ومراقبة الأداء الحكومي و تقويمه و المساهمة في تعزيز سلطات الدولة بحسب ما يخوله الدستور.

وأكد المصدر عدم صحة المعلومة الخاصة بسقوط قذيفة على منزل المواطن "الوصابي" ومقتل الأسرة بأكملها، والواردة في رسالة وجهها رئيس البرلمان لأبناء تعز وتناولات أخرى على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما لا أساس له من الصحة وتم نشرها نتاج معلومات مظللة.

 

واستنكر المصدر حالة التضليل و التلفيق و تشويه الحقائق و الأحداث ، والعمل على تشويه صورة المحافظة و دور السلطات الشرعية و الأجهزة الأمنية و العسكرية والتي ينتهجا البعض إزاء ما يجري في المحافظة.

و أكد  المصدر حرص الشرطة على حياة المدنيين واتخاذها كافة التدابير الممكنة لحمايتهم، مشددا على ممارستها مهامها انطلاقا من الواجب القانوني في حفظ الأمن وتأمين حياة المواطنين، وأن الأجهزة الأمنية تبذل جهودها لفرض القانون وملاحقة المجرمين وكل ما يهدد وسلامة وأمن المجتمع.

وأضاف "أن الشرطة وبحكم صلاحياتها القانونية لن تقبل بأي حال التعدي على مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين وتعريض حياتهم للخطر، ولن تسمح بوجود عصابات مسلحة تتمرد على سلطات الدولة .

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى