إنصاف مايو: البرلمان سيقوي موقف الشرعية على الصعيدين "السياسي والعسكري"

إنصاف مايو: البرلمان سيقوي موقف الشرعية على الصعيدين "السياسي والعسكري"

قال النائب البرلماني إنصاف مايو رئيس اللجنة الاقتصادية في البرلمان العربي، قال إن مجلس النواب سيلعب دوراً محورياً في إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة، وتقوية موقف الحكومة الشرعية على الصعيدين السياسي والعسكري.

مايو وفي تصريح لصحيفة "26سبتمبر" أكد أن انعقاد مجلس النواب الذي جاء بناء على دعوة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، يمثل حدثاً سياسياً هاماً، ومحطة تاريخية فارقة في حياة شعبنا اليمني، بعد تغييب دور هذه المؤسسة الوطنية نحو أربعة أعوام.

وذكر أن المجلس سيعمل خلال الفترة القادمة على إعادة تشكيل اللجان الدائمة للمجلس، بعدما أنجز في هذه الدورة انتخاب هيئة رئاسة المجلس عن طريق التوافق والشراكة بين القوى السياسية المنضوية في البرلمان.

 وفيما يتعلق بمناقشة البيان المالي الذي قدمته الحكومة، قال مايو، بصفته عضواً في لجنة الشؤون المالية في المجلس: "إن الاجتماع ناقش البيان المالي الذي تضمن مؤشرات الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠١٩، وقدم ملاحظات مهمة على البيان".

وأضاف "على الرغم من الاختلالات في بعض مضامين الموازنة إلا أننا نعتبرها خطوة جادة في الطريق الصحيح نحو تصحيح الأوضاع وتحسين أداء الحكومة".

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى