الوزير عطيه: الجيش الوطني درع الوطن في مواجهة أعداء الجمهورية

الوزير عطيه: الجيش الوطني درع الوطن في مواجهة أعداء الجمهورية

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه اليوم الثلاثاء، أن الجيش الوطني هو درع الوطن وصمام أمان للنظام الجمهوري، وسياجه المنيع  ضد كل المشاريع التي تقف بوجه الجمهورية.

وعبر  الوزير أثناء حضوره حفل اختتام دورة تأهيل الضباط والقادة من طلاب الكليات العسكرية اليوم في مأرب، عن مدى سروره بهذه الدفعة التي تأتي تتويجاً للدولة اليمنية الاتحادية، باعتبار أن جميع أفرادها من مناطق اليمن المختلفة.

وقال عطيه إن الجيش الوطني اليوم يُؤسس على عقيدة قتالية واحدة، يجمعها اليمن والدفاع عن شرعيته، مشدداً على أن تكون هذه الدورة دافع لهم في مهامهم القتالية للاستفادة في الميدان، لافتا إلى أن الشعب يعول عليهم  في تحرير اليمن من المليشيات الانقلابية.

الوزير تطرق إلى خطر المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران على اليمنيين والمنطقة، وعدم التزامها بالاتفاقيات الدولية وتنصلها من كل التزاماتها أمام المجتمع الدولي.. مشدداً على رفع الهمة لمواجهتها حتى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

وأشار الوزير إلى الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني في أكثر من جبهة، والتي يسطر فيها الجيش أورع البطولات في مواجهة وكلاء إيران في اليمن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى