محافظ حجة يدشن عدداً من مشاريع البرنامج السعودي في مديرتي ميدي وحيران

محافظ حجة يدشن عدداً من مشاريع البرنامج السعودي في مديرتي ميدي وحيران

دشن محافظ محافظة حجة اللواء الركن /عبدالكريم السنيني، اليوم، عددا من مشاريع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بمديريتي ميدي وحيران ،والتي تشمل مختلف القطاعات التنموية بالمناطق المحررة .

 

وخلال التدشين ثمن المحافظ الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن، والتي تساهم في إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة ، مشيرا الى أن المشاريع التي تم تدشينها تشمل تنفيذ 11 مشروعاً في مديرية حيران وميدي إضافة الى جزيرتي  فشت  وبكلان التابعة لها .

 

موضحا بأن المشاريع تستهدف القطاع الصحي والتعليمي والزراعي والخدمات العامة إضافة الى المجالات التنموية، والتي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين جراء الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الانقلابية.

 

فيما أكد مدير إدارة المشاريع والدراسات في البرنامج المهندس /حسن العطاس استمرار المملكة في دعم الشعب اليمني بمختلف القطاعات وفي مختلف المحافظات ، مشيرا إلى أن المملكة تعمل مع الحكومة الشرعية لاستعادة الأمل والأمن في اليمن، وسيواصل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن العمل من أجل تجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق..

 

موضحاً بأن المشروعات تشمل مبادرات لدعم قطاعات الزراعة والمياه والثروة السمكية والكهرباء والصحة، وإنشاء مدرسة جديدة ومركز صحي ومحطة لتنقية المياه في مديرية ميدي،  وتزويد الصيادين بقوارب صيد مزودة بمحركات خارجية، وإنشاء ورشة لصيانة القوارب.  

 

حضر التدشين وكيل المحافظة / ناصر دعقين ومديري عموم حيران وميدي ، و مدير الشؤون المدنية في قوة جازان بالمملكة العميد / محمد ابوديه وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديريتين ..


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى