نائب الرئيس يلتقي لجنة اعادة الانتشار ويؤكد العزم على تحقيق السلام وفقا للمرجعيات

نائب الرئيس يلتقي لجنة اعادة الانتشار ويؤكد العزم على تحقيق السلام وفقا للمرجعيات

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد بأعضاء الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار في الحديدة بحضور المحافظ الدكتور حسن علي طاهر للاستماع إلى الجهود المبذولة وسير عمل الفريق بالتعاون مع ممثلي الأمم المتحدة لتنفيذ اتفاق الحديدة.

واستعرض نائب الرئيس مع الفريق الحكومي التنازلات التي قدمتها الشرعية والمرونة التي أبداها الفريق بما من شأنه التعزيز من فرص السلام الذي يعتبر اتفاق الحديدة جزءاً منه.

ولفت إلى أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تستمر في مراوغتها ومماطلتها وتعنتها واستهتارها بالجهود الأممية الراعية للسلام ولم تقدم هذه الميليشيات شيئاً سوى التمترس وحفر الخنادق والاستعداد لجولة حرب جديدة.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بجهود الفريق وحرصه على تنفيذ الاتفاق وتقديم خيارات من شأنها تحسين الوضع الإنساني لأبناء الحديدة.

وأكد نائب الرئيس خلال اللقاء عزم الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبدعم الأشقاء في التحالف بقيادة السعودية على العمل على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وقدم الفريق الحكومي موجزاً عن عمل اللجنة والتنازلات التي قدمتها لإتاحة الفرصة لتنفيذ اتفاق الحديدة وفقاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى