النجم يهزم الهلال في الرمق الأخير ويتوج بكأس زايد

النجم يهزم الهلال في الرمق الأخير ويتوج بكأس زايد

توج النجم الساحلي التونسي بطلاً لكأس زايد للأندية العربية الأبطال للمرة الأولى في تاريخة، عقب فوزه على الهلال 2-1 ، يوم الخميس في المباراة النهائية التي احتضنها استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

وغلب الحذر الدفاعي على أداء الفريقين في الشوط الأول والذي شهد سيطرة هلالية لم تثمر عن هجوم خطير على مرمى النجم الساحلي والذي كان أكثر تنظيماً من منافسة، وعند الدقيقة 30 تمكن الجزائري كريم عريبي مهاجم النجم بافتتاح التسجيل بعدما ارتقى لعرضية زميله إيهاب المساكني ليحول الكرة برأسه استقرت في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

 

وواصل النجم هجومه وأهدر مهاجمه كريم عريبي هدفاً محققاً بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله أمين بن عمر ليواجه المرمى ويسدد الكرة إلا أنها وجدت الحارس عبدالله المعيوف الذي تصدى لها بصعوبة، وقبل نهاية الشوط الأول سنحت فرصة محققة للهلال بعدما خطف مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز كرةً من مدافع النجم ماهر الحنباشي ليواجه المرمى إلا أن تسديدته تصدى لها الحارس كريم عيسى.

 

ومع مطلع الشوط الثاني أجرى الكرواتي زوران ماميتش تغييره الأول بدخول لاعبه المخضرم محمد الشلهوب بديلاً لزميله عبدالملك الخيبري، واتبعه بتغيير ثان بدخول نواف العابد بديلاً لزميله أحمد أشرف.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى