حجة ..الميليشيات تغرق المواطن بالأزمات وسعر الدبة البترول يصل الى ٢٠ ألف

حجة ..الميليشيات تغرق المواطن بالأزمات وسعر الدبة البترول يصل الى ٢٠ ألف

وصل سعر دبة البترول بمحافظة حجة الى مبلغ عشرين الف ريال منذ مطلع الاسبوع الجاري ، برعاية واشراف من ميليشيات الحوثي الانقلابية ضمن سياساتها الافقرارية للمواطنين .

وذكر مواطنون من مالكي السيارات في تصريح للصحوة نت بأن المشتقات النفطية وصلت لأسعار خيالية ، عبر السوق السوداء التي تديرها سلطات الامر الواقع الانقلابية ، لافتين الى ان سعر دبة البترول وصل الى ٢٠ ألف ريال والديزل لاكثر من ١٥ ألف ريال .

الارتفاع الكبير لاسعار المشتقات النفطية انعكس سلبا على حياة المواطنين الذين يواجهون جحيم ارتفاع اسعار مختلف المواد الغذائية وصولا الى ارتفاع في قيمة المياه والنقل وغيرها من احتياجاتهم ، وسط تجاهل لهذه المعاناة من قبل الميليشيات التي تتعمد اغراق السكان في اتونها .

وبحسب مصادر مطلعة فإن الميليشيات الانقلابية تجني من وراء هذه الازمات مئآت الملايين عبر السوق السوداء ، والتي تتجلى معالمها على الثراء الفاحش لمشرفي وقيادات الحوثيين ، بينما يعيش معاناة هذه الازمات ابناء المحافظة .

هذا وتتعمد ميليشيات الحوثي خلق ازمات مختلف بين الحين والاخر خاصة في مادة الغاز المنزلي التي تكاد تكون منعدمة ، والمشتقات النفطية التي تتعلق بمختلف جوانب حياة المواطنين المعيشية ، وسط حالة من الفراغ المنظم والذي يصب في صالح الميليشيات وعناصرها ويتحمل تبعاتها المواطنون .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى