الشيخ حميد الأحمر يدعو لتجاوز خلافات الماضي ويُشيد بمواقف الإصلاح

الشيخ حميد الأحمر يدعو لتجاوز خلافات الماضي ويُشيد بمواقف الإصلاح

دعا الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر عضو مجلس النواب وعضو الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، دعا إلى تجاوز خلافات الماضي والتطلع إلى المستقبل.

وقال الشيخ حميد الأحمر في حوار له بث مباشرة من سيئون على شاشة قناة سهيل، قال إن الوطن أغلى من التوقف عند خلاف معين أو نقطة محددة.

ووجه الشيخ الاحمر في الحوار الذي تابعه محرر "الصحوة نت"، وجه رسالة لأبناء الشعب اليمني للتوحد، مؤكداً أن الشعب اليمني لم يرى قبح الانقلاب الا أنهم تفرقوا واختلفوا في فترة معينة.

وأشاد الاحمر بدور المملكة المساند لليمن وشرعيته الدستورية، مشيراً إلى أن المملكة بذلت جهوداً كبيرة لانعقاد البرلمان في سيئون.

واعتبر الاحمر أن انعقاد مجلس النواب سيعزز من ثقة التحالف في صوابية مساندته الشرعية وسيعجل من حسم المعركة باليمن.

وأشاد الشيخ الاحمر بكافة أعضاء البرلمان الذين حضروا متجاوزين كل الصعاب، معتبراً أن الشيخ سلطان البركاني لديه تجربة وخبرة كبيرة في البرلمان وحاز على اجماع كافة الاعضاء لرئاسة البرلمان.

 وأوضح الاحمر أن استئناف جلسات البرلمان مثل اكتمال لعقد مؤسسات الدولة، موجهاً شكره لأبناء حضرموت والتحالف والقوى السياسية الداعمة لاستعادة مؤسسات الدولة.

 وأكد الشيخ حميد الأحمر أن الإصلاح له دور كبير في دعم واسناد الشرعية والتحالف وموقفه الوطنية ثابته، وقدم ولا يزال يقدم الكثير في سبيل استعادة الدولة ومؤسساتها.

 وذكر الشيخ حميد أن انعقاد مجلس النواب رسالة واضحة بأن لا مكان للمشاريع الصغيرة ولا مجال للأصوات الخارجة عن النظام الجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي الذي ينشده أبناء الشعب. 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى