محافظ حضرموت يؤكد أن الأمن على استعداد وجاهزية عالية لتأمين "جلسة البرلمان"

محافظ حضرموت يؤكد أن الأمن على استعداد وجاهزية عالية لتأمين "جلسة البرلمان"

أشاد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني بمستوى الانتشار الأمني الذي انعكس إيجابا على طبيعية وانسيابية حياة المواطنين بمدينة سيئون قبيل انعقاد الدورة الاستثنائية لمجلس النواب. 

وطمأن المحافظ أبناء سيئون وكافة مدن المحافظة عقب اسقاط طائرة بدون طيار في وقت مبكر من صباح اليوم بمدينة سيئون.

وقال البحسني في تصريح لوكالة سبأ، " تم التصدي للطائرة واسقاطها ولم يصب اي مواطن ".. مؤكداً أن القوات الامنية على استعداد تام وجاهزية عالية لحماية مواطني المدينة .

وأكد ان الاستعدادات الأمنية عالية لتأمين الحدث الوطني الهام الذي ستشهده مدينة سيئون باحتضانها جلسة انعقاد الدورة غير الاعتيادية للبرلمان بعد سنوات من عدم انعقاده بسبب ظروف الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية. 

ودعا محافظ حضرموت المواطنين الى عدم القلق من محاولات اقلاق السكينة العامة بمدينة سيئون من قبل بعض العناصر التي تحاول العبث بأمن واستقرار البلد.

وأشار الى الزيارات والاجتماعات التي عقدت اليوم مع مختلف القيادات العسكرية والأمنية للوقوف على الاستعدادات لتعزيز الأمن في مديريات وادي حضرموت لتأمين انعقاد المجلس. 

كما دعا المواطنين إلى مساعدة الاجهزة الامنية والمساهمة في تعزيز الأمن في مديريات الوادي والصحراء والتعاون مع اجهزة الامن.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى