موظفو شركة النفط يحتجون في عدن ويتهمون "المصافي" بتهريب النفط

موظفو شركة النفط يحتجون في عدن ويتهمون "المصافي" بتهريب النفط

نفذ موظفو شركة النفط اليمنية في العاصمة المؤقتة عدن صباح الأربعاء  وقفة احتجاجية أمام مبنى منزل وزير الداخلية المهندس احمد الميسري للتعبير عن رفضهم في مخالفة مصافي عدن للوائح والقوانين المنظمة للعمل بينهما.

ورفع الموظفون لافتات تعبر عن سخطهم الشديد لمخالفة شركة مصافي عدن للنظام والقانون والقيام بفتح مساكب خاصة لبيع المشتقات النفطية وهو ما يخالف لوائح وقوانين العمل وكذا توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير النفط والمعادن.

وقالت نقابة موظفي الشركة في مؤتمر صحفي لها بمقر المؤسسة ضهر اليوم ان مطالبهم واضحة ومتمثلة بتنفيذ القرارات والزام شركة مصافي عدن بصلاحياتها كشركة تكرير للمشتقات النفطية والقيام بدورها دون التدخل في صلاحيات شركة النفط بعد أن قامت باختراق القانون وعملت على فتح مساكب خاصة وعملت على تهريب النفط.

وأضافت النقابة أن قوات الحزام الأمني في شركة مصافي عدن هو من يقوم بمنح التصاريح لسماح بخروج قاطرات النفط الغير قانونية من المساكب الغير قانونية في مصافي عدن الأمر الذي تسبب في عدم استقرار اسعار المشتقات النفطية.

وأكدت النقابة أن شركة النفط عندها اسطول من الكادر العامل والناقلات وتمتلك القدرة للقيام بعملها في تسويق النفط في جميع المحافظات المحررة بالجمهورية اليمنية.

وقالوا إنهم سيستمرون في الوقفات الاحتجاجية السلمية للتعبير عن الرفض لمخالفة النظام والقانون والمطالبة بحقوق شركة النفط فرع عدن بالطرق التي كفلها القانون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى