اغلاق محلات وحملات مداهمات واختطافات تطال تجار المحويت

اغلاق محلات وحملات مداهمات واختطافات تطال تجار المحويت

نفذت مليشيا الحوثي اليوم الأحد حملات مداهمات واختطافات وكذا أهانت مواطنين  في مدينه الرجم بمحافظة المحويت.

وقامت المليشيا باقتلاع جميع الصناديق واغلاق المحلات التجارية على امتداد الشارع العام وكذا بسطات الباعة والهناجر المتواجدة في السوق الشعبي لمدينة الرجم وخسائر التجار تقدر بالملايين.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن المليشيا قامت بحملة جنونية أرعبت المواطنين وأغلقت العديد من المحال التجارية وقلعت البسطات داخل السوق ، وقامت بدهس العديد من البسطات الخاصة بالخضروات والفواكه بأطقمها العسكرية ، دون توجيه أي إنذار أو تنبيه أو وضع أماكن بدائل لتلك البسطات والمحلات التجارية على امتداد الشارع العام للمدينة.

وأضافت المصادر أن المليشيا اختطفت العديد من المواطنين على اعتراضهم لتلك الأعمال ، كما تحاول إخافتهم من الخروج في مظاهرات للمطالبة بقتلة الشاب / حنين المدحني الذي تم تصفيته في وسط السوق قبل يومين من قبل أحد قيادات المليشيا ، ولم تكتفي بذلك بل اختطفت والده وشقيقه الاصغر وأثنين من أبناء عمه في مسعى منهم إلى تكميم أفواههم وعدم المطالبة بقتلة ولدهم  "المدحني" .

وأكدت المصادر أن الشاب " حنين المدحني " وبعد عودته من الجبهات كان يحذر شباب المنطقة من الذهاب الى جبهات الحوثيين  لكونهم يقدمونهم إلى الموت ويتركون القتلى والجرحى في ميدان المعركة ويفرون، خاصة بعد مقتل اثنين من إخوانه وجرح ثالث وهم يقاتلون في صفوف المليشيا.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى