مليشيا الحوثي تعدم أحد عناصرها بالمحويت بتهمة الفرار من الجبهة

مليشيا الحوثي تعدم أحد عناصرها بالمحويت بتهمة الفرار من الجبهة

أعدمت مليشيا الحوثي بمحافظة المحويت مقاتلاً حوثياً بسبب دفاعه عن ابن عمه من الاعتداء عليه أمام إحدى المحلات التجارية بسوق الرجم من قبل مسلحين.

وقالت مصادر محلية إن المليشيا بقيادة الحوثي أبو سيف من محافظة عمران قام بمباشرة إطلاق الرصاص على الشاب/  حنين حسين علي المدحني / الذي كان قد انخرط معهم للقتال في جبهة الساحل الغربي ، لكنه عاد الى المديرية ، ورفض العودة إلى الجبهة بعد مقتل اثنين من إخوانه وجرح الثالث وهم يقاتلون  في صفوف المليشيا .

وأضافت المصادر أن موكب لقيادات حوثية ( محمد علي الحوثي ووزير المياه ) مرّ من مديرية الرجم صباح اليوم الخميس ، وفرضت المليشيا طوارئ على امتداد الطريق الواصل بين صنعاء والمحويت، وأن سبب قتله كان لاعتراضه على مسلحين اعتدوا على ابن عمه في احدى المحلات بسوق الرجم ليبرر القاتل أنه فار من الجبهات لذا قام بقتله مباشرة .

وأكدت المصادر أن " المدحني " وبعد عودته من الجبهات كان يحذر شباب المنطقة من الذهاب الى جبهات الحوثيين  لكونهم يقدمونهم إلى الموت ويتركون القتلى والجرحى في ميدان المعركة ويفرون، خاصة بعد مقتل اثنين من إخوانه وجرح الثالث وهم يقاتلون في صفوف الحوثيين.

 


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى