قيادي متحوث بجبلة إب يطلق الرصاص على مواطن يعمل في مهنة البناء

قيادي متحوث بجبلة إب يطلق الرصاص على مواطن يعمل في مهنة البناء

 

 

 

أصيب مواطن إصابة بالغة برصاص قيادي متحوث في محافظة إب وسط اليمن في ظل انتهاكات يومية ترتكبها المليشيا بحق المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

 

وقالت مصادر محلية إن مواطن يدعى فائز مقبل أحمد الكامل أصيب بطلقات نارية في الرأس والرقبة من قبل قيادي متحوث في مديرية جبلة غرب مدينة إب.

 

وأضافت المصادر بأن خلافات بين عامل وصاحب العمل قام المواطن الكامل بحل الخلاف بينهم بعد تحكيمهم له ليرفض العامل الحكم بعد الايعاز له أن حكم أفضل سيجده لدى القيادي المتحوث المدعو مراد أحمد قملان والذي وصلته القضية ليطالب الكامل بالحضور فيما رفض الأخير الحضور نتيجة انشغاله بمهنة البناء طلبا للرزق وطالب القيادي المتحوث بالحكم بينهم فيما يراه حيث لا علاقة للكامل بالخلاف الذي جرى.

 

وتحدثت المصادر بأن القيادي المتحوث أشتاط غضبا لرفض الكامل الحضور وهدده بالخطف والقتل.

 

وبحسب المصادر فإن القيادي المتحوث قملان قام بالذهاب برفقة 15 مسلح إلى مكان عمل الكامل بقرية منزل حميد بمنطقة الضباري غرب مدينة إب،  وأطلقوا عليه الرصاص بصورة همجية ووحشية نقل على إثرها للعناية المركزة في أحد مستشفيات مدينة إب.

 

ويشهد أبناء الضباري للمواطن الكامل بالأخلاق الرفعية وعدم إيذاء الآخرين وحسن المعاملة مع المواطنين والذين طالبوا بمحاسبة الجناة وردعهم نتيجة محاولة قتل الكامل ومواطنين آخرين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى