الليغا تشتعل.. إشبيلية يوقف قطار انتصارات الريال

الليغا تشتعل.. إشبيلية يوقف قطار انتصارات الريال

ألحق إشبيلية الهزيمة الأولى بريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز 2-1 في الوقت القاتل، في المرحلة الـ 18 من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز سيلتا فيغو على ديبورتيفو ألافيس 1-صفر، وفالنسيا على إسبانيول 2- 1، وإيبار على سبورتينغ خيخون 3- 2، بينما تعادل غرناطة مع أوساسونا 1-1.

وبهذا الفوز، أشعل إشبيلية المنافسة على لقب الدوري حيث رفع رصيده إلى 39 نقطة بالمركز الثاني بفارق نقطة خلف الريال المتصدر، وبفارق نقطة أمام برشلونة صاحب المركز الثالث.

وتقدم الريال بهدف سجله كريستيانو رونالدو (67 من ركلة جزاء) قبل أن يسجل زميله سيرجيو راموس هدفا بالخطأ في مرماه (85) ثم أضاف ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني لإشبيلية بالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وبهذه الخسارة، توقف الرقم القياسي لريال مدريد عند أربعين مباراة بدون خسارة.

وفي المباراة الثانية، قاد نيمانيا رادوجا فريقه سيلتا فيغو لفوز صعب على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، سجله رادوجا بالدقيقة قبل الأخيرة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وأنهى ألافيس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد زهير فضال في الدقيقة الـ 46.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد ألافيس عند 22 نقطة في المركز الـ 12.

وفي المباراة الثالثة، حقق فالنسيا فوزه الأول منذ ثلاثة أشهر وذلك بعد أن تغلب على ضيفه إسبانيول 2 -1. ورفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ 17، وتجمد رصيد إسبانيول عند 23 نقطة في المركز الـ 11.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله مارتين مونتويا (17). وفي الشوط الثاني، أضاف المهاجم الشاب سانتياغو مينا الهدف الثاني لفالنسيا (73) ثم تكفل دافيد لوبيز سيلفا بتسجيل الهدف الوحيد لإسبانيول قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى