أمنية شبوة تقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة للوحدات الأمنية والعسكرية وقوات النخبة

أمنية شبوة تقر إنشاء غرفة عمليات مشتركة للوحدات الأمنية والعسكرية وقوات النخبة

عقد عصر الاثنين بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة اجتماع للجنة الأمنية برئاسة محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة  محمد صالح بن عديو.

وفي الاجتماع أقرت اللجنة الأمنية  تشكيل غرفة عمليات مشتركة لكافة الألوية والوحدات العسكرية والامنية وقوات النخبة الشبوانية وذلك بالتنسيق مع قيادة قوات التحالف العربي.

وباركت اللجنة نجاح عملية الجبال البيضاء والتي نفذتها قوات النخبة بمشاركة اللواء مائة وثلاثة وستين والقوات الخاصة واستكمال انتشارها وتمركزها بمديريات نصاب ومرخة السفلى ومرخة العليا وذلك في إطار خطط التحالف العربي لدعم الشرعية وسد المنافذ على أي عناصر إرهابية تحاول التسلل الى المحافظة.

وأكدت اللجنة على أهميتها في تعزيز جهود قيادة المحافظة وأجهزتها الأمنية والعسكرية لاستتباب الأمن والاستقرار في ربوع المحافظة.

وشددت أمنية شبوة على ضرورة تعزيز الانضباط العسكري في كافة الألوية والوحدات العسكرية والامنية بالمحافظة وتفعيل برامج الاعداد والتدريبي القتالي فيها المقرونة ببرامج اعادة تأهيل و بناء قدراتها القتالية والأمنية وتجهيزها وتسليحها وجعلها قادرة على القيام بمهامها الدفاعية والأمنية على الوجه المطلوب.

وأقرت  أمنية شبوة في اجتماعها وبحضور وكيل المحافظة احمد الدغاري والوكيل المساعد لها سالم النسي وضع قائمة سوداء بكافة المطلوبين أمنياً بالمحافظة والذين يشكلون خطرا على امنها وسلمها الاجتماعي على أن تنشر مع صورهم المرفقة بالأوامر القهرية  للقبض عليهم في الموقع الإلكتروني للمحافظة ويتم تعميمها على كافة النقاط الأمنية والعسكرية المتواجدة في عموم مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى