برشلونة في ضيافة فياريال.. والريال يخوض اختبار فالنسيا

برشلونة في ضيافة فياريال.. والريال يخوض اختبار فالنسيا

يتطلع برشلونة إلى الاقتراب خطوة جديدة نحو منصة التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على فياريال يوم الثلاثاء في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

 

ويتصدر برشلونة الذي يدربه إرنستو فالفيردي جدول الدوري الإسباني بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

 

ورغم تفوق برشلونة بفارق كبير واقترابه من إحراز اللقب، قال فالفيردي السبت: لا يفترض أن تتحدثوا عن الأشياء قبل أن يتم إنجازها، قبل ثلاثة أعوام وفي المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري، كان برشلونة متفوقا بفارق ثماني نقاط أمام أتلتيكو و12 نقطة أمام ريال مدريد... وبعدها بأربعة أسابيع بات أتلتيكو يمتلك نفس العدد من النقاط مع برشلونة وكان الريال متراجعا بفارق نقطة واحدة. هذه أمور يمكن أن تحدث معنا.

 

ويحتمل أن يقرر فالفيردي إراحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة، حيث يعاني هداف الدوري الإسباني من مشكلة في الحوض منذ ديسمبر الماضي، واعترف قبل أيام بأنه لم يتعاف بشكل كامل.

 

وبعد مواجهة فياريال، سيكون برشلونة بصدد خوض مباراتين مهمتين، حيث يستضيف أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري ثم يلتقي مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعدها بأربعة أيام.

 

ويتطلع فياريال إلى تحقيق مفاجأة في مباراة الغد أملا في الابتعاد عن مراكز الهبوط بجدول الدوري واستعادة التوازن بعد الهزيمة أمام سلتا فيغو 2 - 3 مطلع هذا الأسبوع.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى