حرائر المحويت يقدمن دعماً مالياً لإسناد قوات الجيش

حرائر المحويت يقدمن دعماً مالياً لإسناد قوات الجيش

دعت اليوم الأحد حرائر محافظة المحويت خلال فعالية قامت بها باشراف من قيادة المقاومة بالمحافظة وبالتنسيق مع مؤسسة وطن التنموية، دعت إلى مساندة الجيش الوطني وتقديم الدعم المالي والمعنوي للأبطال في الجبهات حتى استكمال عملية التحرير والنصر على المليشيا الانقلابية.

وفي اللقاء الموسع، ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات الحماسية والهادفة وضرورة الوقوف إلى جانب المقاتلين في الجبهات ومؤازرتهم حتى يكتب الله النصر والتمكين .

 وأكدن الحاضرات على مؤازرة المرأة  لأخيها الرجل في الجبهات والوقوف بجانبهم ومساندتهم في مختلف الميادين بالمال والقوافل الغذائية ، والاستمرار في العطاء والدفع بكل ما أمكن لرفد المقاتلين في مختلف الثغور حتى دحر المليشيا من كل شبر في أرض الوطن.

وقدمت حرائر المحويت التبرعات المالية والاستعداد لتقديم المزيد من الدعم بكل ما يملكن ، دعماً ومساندة للجيش الوطني في الثغور والجبهات ، وتضمنت الفعالية العديد من البرامج الثقافية وقصيدتان شعريتان نالت استحسان وإعجاب الجميع.

وفي وقت سابق.. دعت قيادة محافظة المحويت أبناء الشعب اليمني عموما وأبناء المحافظة خصوصا إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لتخليص الوطن من براثن الإمامة العصابة الباغية التي أهلكت الحرث والنسل ، حيث فتح باب التبرعات وكلاً جاد بما لديه دعماً للأبطال حتى تحقيق النصر.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى