اشهار أول كيان مدني في مأرب لمساندة الشرعية

اشهار أول كيان مدني في مأرب لمساندة الشرعية

 

أشهرت بمدينة مارب اليوم الأحد، مؤسسة وطن التنموية، لدعم ومساندة الشرعية والجيش الوطني.

وفي حفل الاشهار دعا وكيل محافظة مارب الشيخ علي الفاطمي القوى والمكونات السياسية للاصطفاف خلف شرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، مؤكدا أن اليمنين سينتصرون لوطنهم ودولتهم رغم ما يمرون من ظروف.

وقال إن اشهار منظمة وطن يأتي تزامنا مع الذكرى الرابعة لانطلاق عاصفة الحزم التي أطلقها أشقاؤنا العرب بقيادة المملكة لمساندة الشرعية ودحر الانقلاب، مشيرا إلى أن مثل هذه المنظمات ستعمل على تخفيف العبء على أسر الشهداء والجرحى.

  من جهته قال رئيس المؤسسة الدكتور، علي سيف الرمال، إن اشهار المؤسسة يأتي في ظروف يستدعي على الجميع الوقوف صفا واحدا لمناصرة الشرعية ومساندة الجبهات.

 من جهته دعا الشيخ مبخوت الشريف، رئيس المكتب التنفيذي للإصلاح محافظة مارب، إلى وحدة الصف وتحمل المسؤولية، وأن تحرير اليمن لا يقتصر على فئة بعينها وإنما على جميع فئات الشعب حتى يتم استرداد الدولة ودحر الانقلاب الحوثي.

 واستعرضت عضو المؤسسة، أمل الدحوان، ما تعرضت المرأة من تضرر وانتهاكات جراء الانقلاب الحوثي على الدولة، حيث تعرضت للقتل والنهب والتشريد، والنزوح.

وذكرت الدحوان أن المرأة اليمنية اليوم تساند الشرعية في معركة استرداد الدولة، فهي تتحمل كل العناء والمصاعب، وتقف إلى جانب المقاتلين في دعم الجبهات بالمواد الغذائية، اضافة إلى تقديم الدعم لأسر المرابطين والدعم والمساندة.

وتعتبر مؤسسة وطن التنموية أول مؤسسة مدنية أسست لدعم الشرعية ومساندة الجيش الوطني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى