محافظة المحويت تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ الدكتور حميد قطران ورفيقه محمد الجلال

محافظة المحويت تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد الشيخ الدكتور حميد قطران ورفيقه محمد الجلال

أحيت محافظة المحويت اليوم السبت الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد الشيخ الدكتور / حميد قطرن ورفيق دربه الأستاذ / محمد الجلال في مدينة مأرب .

 

 وقال مدير دائرة التوجيه المعنوي للجيش الوطني اللواء محسن خصروف في كلمة له أن على الحكومة واجب تجاه أسر الشهداء ورعايتهم والاهتمام بالجرحى ومعالجتهم ، وهي تمثل الخطوة الاولى نحو النصر ، ولترتفع معنويات بقية أفراد الجيش الوطني  في الجبهات .

 

وأضاف "خصروف" أن الركود الذي وصلنا إليه والمؤامرات التي تحاك ضد البلد ، حيث يتم الدفع بمقاتلي وفصائل المقاومة لاقتتال مع بعضها ، ويتم التحضير له اليوم في تعز وغداً في مأرب وبقية المحافظات ، وإن لم يحكّم العقل فأن البلد لن تخرج من هذا المستنقع وسيتضرر الجميع ، لكن الشعب سيتجاوز تلك المؤامرات ، و أصبح يمتلك من الوعي ما يجنبه ويلات الحرب الاهلية والاقتتال مع بعضه .

 

واشارت الكلمات التي ألقيت في الفعالية الى مناقب الشهداء  ونضالاتهم الوطنية في معركة الدفاع عن الوطن ، واللذان أمضوا حياتهم في خدمة أبناء مديرية حفاش وأبناء المحافظة عموماً ، وكانوا من أبرز الشخصيات الفذة الاستثنائية ، وبذلوا جهودا كبيرة في خدمة المجتمع عبر العمل الدعوي والخيري والتربوي ، وكانت لهما مواقف وطنية ومساهمات ملموسة في خدمة أبطال الجيش الوطني.

 

وفي يوم الخميس الموافق 30مارس ، و2018 – في مثل هذا اليوم - اثناء عودته من تشييع احد شهداء الجيش الوطني في مدينة نجران ، وفي طريق الجوف تعرض الشيخ لحادث مروري توفي على أثره هو ورفيقه الاستاذ محمد علي الجلال احد القيادات الدعوية بمديرية حفاش واخرين ممن شاركوا في تشييع الشهداء .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى