علاو: ما نُشر عني من تصريحات بشأن تعز كذبٌ محض

علاو: ما نُشر عني من تصريحات بشأن تعز كذبٌ محض

سخر رئيس الدائرة القانونية في التجمع اليمني للاصلاح المحامي محمد ناجي علاو مما نشره أحد المواقع الاخبارية المشبوهة من افتراءات منسوبة إليه حول ما جرى في مدينة تعز، وقال بأن ما تم نشره على لسانه كذب محض، هدفه التشويش على احداث تعز والتغطية على ما تعرضت له من تهديد حقيقي بالحرق من قبل احد قادة الجماعات المسلحة المطلوب للعدالة.

وأكد علاو في تصريح لـ "الإصلاح نت" أن ورشة العمل التي شارك فيها في العاصمة التونسية، لم يتضمن جدول اعمالها ما كان يجري في تعز من اقتتال بين الجيش الوطني والجماعة المسلحة في الباب الكبير ولم يثره أو يطرحه احد للنقاش في كل الأحوال.

وعبر القيادي الإصلاحي علاو عن أسفه لهذا الاختلاق والافتراء وخلق معارك جانبيه لطواحين الهواء، من قبل بعض المواقع المشبوهة غير الملتزمة بمعايير وأخلاقيات مهنة الصحافة.

وأضاف علاو: "تعز في أعين كل يمني وهي حاضرة الجمهورية بامتياز ومخزن اليمن العلمي والثقافي ولا يليق بأي أحد أن يتحدث عنها أو يلمزها وأهلها الطيبين بسوء فكيف بي وقد امضيت جل عمري اناهض العنف والاستبداد والطغيان من منصة الدفاع عن الحقوق والحريات، بل لن ينبري لها غيري فلا يمكن أن يصدر مني قول مشين كهذا وفي منبر عام كما زعموا".

وتمنى علاو ان يهدي الله هؤلاء الحمقى، وقال: "ومن جهتي الغفران لمن اساء إليا، سجيتي رزقنيها الله طبعا لا املك إلا أن اقول لهم الله المستعان على ما تصفون غفر الله لكم وهداكم سواء السبيل".

وكانت مواقع إخبارية، قد زورت تصريحات ونسبتها للقيادي في الإصلاح محمد ناجي علاو، في مساع مفضوحة للتغطية على تهديد عناصر متطرفة في تعز بحرق المدينة بالصواريخ، وتم تداول مقاطع فيديو لتلك التهديدات التي سعت مواقع مشبوهة للتغطية عليها باختلاق أكاذيب.

وفي وقت سابق نفى القيادي المؤتمري المحامي محمد المسوري صدور أي تصريحات من الأستاذ محمد ناجي علاو، مؤكداً أن ما تم نشره لا أساس له من الصحة.

وقال المسوري –في تغريدة له على تويتر- "لم يصدر منه أي تهديد بحرق تعز كما يقولون".

وأكد بالقول: "كنت مشاركا في ورشة العمل الخاصة بالأحزاب والمكونات السياسية اليمنية بتونس، ولم أسمع منه أي تهديد على الإطلاق، كما أن الأحداث التي شهدتها تعز لم تكن ضمن برنامج الورشة".

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى