مليشيا الحوثي تقصف بشكل عشوائي عدد من مناطق العود بنادرة إب

مليشيا الحوثي تقصف بشكل عشوائي عدد من مناطق العود بنادرة إب

قصفت مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية النادرة شرق محافظة إب عدد من القرى والبلدات في مخلاف العود وتسببت باستمرار نزوح المواطنين من مناطقهم وقراهم.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي بمديرية النادرة قصفت عشوائيا بالهاون والمدفعية قرى عزلة الفجرة وقرية ذودان بمخلاف العود - النادرة.

وأضافت المصادر بأن قذائف مليشيا الحوثي انفجرت في بلدات أخرى في مخلاف العود من بينها جبل الحريون المطل على قرية سايبة وقذائف حوثية وصلت إلى منطقة المورد قرب منبع مياه شرب المواطنين وقذائف انفجرت في منطقة رباحة المنطقة المطلة على قرية الخلة والقريبة من قرية بسال.

وقال سكان محليون إن مليشيا الحوثي شنت مساء أمس قصفا عنيف على السكان في مناطق ذودان بالعود وعلى قرية الظلل وبيت الصارم من نقطة قطن القريبة من بيت العزاني بمديرية النادرة شرق محافظة إب.

وتسببت عملية القصف العشوائي بحركة نزوح كبيرة لعشرات الأسر من مناطق العود بين محافظتي #إب و #الضالع منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وفي محافظة إب أيضا، قتل عدد من المواطنين برصاص مسلحين في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن مواطن قتل في مديرية حبيش شمال محافظة إب يدعى محمد علي محمد الدغير برصاص أحد المسلحين.

وأضافت المصادر بأن مواطن ثاني قتل في مديرية المخادر شمال إب ويدعى يوسف صالح محمد برصاص أحد المسلحين في ظل فلتان أمني تشهده المديرية.

وفي مديرية الظهار وسط مدينة إب قتل مواطن برصاص أحد المسلحين.

وفي مديرية ريف إب أصيب مواطن بجروح خطيرة بتفجير مسلح لقنبلة في منطقة "هدام السحول" بمديرية ريف إب.

وتشهد محافظة إب فلتان وفوضى أمنية تقودها مليشيا الحوثي الانقلابية ومعها زادت حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى