مجلس الوزراء: عاصفة الحزم مثلت تحولاً هاماً في العمل العربي المشترك

مجلس الوزراء: عاصفة الحزم مثلت تحولاً هاماً في العمل العربي المشترك

حيا مجلس الوزراء في مستهل اجتماعه في عدن، الذكرى الرابعة لعاصفة الحزم وإعادة الأمل التي قادتها المملكة العربية السعودية، استجابة لطلب رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونداءات اليمنيين لإنقاذهم من براثن المليشيا الإيرانية.

وأكد مجلس الوزراء أن عاصفة إنقاذ اليمن بقيادة ملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تمثل تحولاً هاما في مسيرة العمل العربي المشترك للنهوض الحضاري واستعادة زمام المبادرة، إدراكا بواحدية المصير وضرورة التصدي الحازم لكل مشروع يستهدف هوية وانتماء الأمة في اي دولة عربية.

وأشار المجلس إلى أن هذا التضامن العربي التاريخي وجه صفعة مؤلمة وهزيمة قاسية للمشروع الايراني التوسعي الذي أراد عبر وكلائه من مليشيا الحوثي الانقلابية تحويل اليمن الى شوكة في خاصرة أشقائهم الخليجيين والعرب، وتهديد الملاحة البحرية الدولية عبر مضيق باب المندب، لابتزاز العالم.

وأكد مجلس الوزراء أن اليمن واشقائها في دول التحالف، باتوا اليوم على أعتاب الانتصار الكبير لانهاء الانقلاب ومشروعه واجندته الدخيلة على الثقافة والهوية العربية.. مشيرا الى ان الشعب اليمني لن ينسى تلك المواقف الشجاعة والمشرفة للأشقاء العرب الذي امتزجت دماؤهم بدماء اخوانهم على تراب ارض اليمن الطاهرة لتخليصهم من ابشع انقلاب دموي واخطر مشروع طائفي توسعي يستهدف الامن القومي العربي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى