شرطة مأرب تختتم دورة توعوية لـ "75" ضابطاً وجندياً في مجال القانون

شرطة مأرب تختتم  دورة توعوية لـ "75" ضابطاً وجندياً في مجال القانون

اختتمت شرطة محافظة مأرب، اليوم  دورة توعوية وتثقيفية في المجال القانوني لعدد "75" ضابط وصف ضابط من منتسبي الشرطة والامن في معسكرات قوات الأمن الخاص، حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، والدوريات وأمن الطرق.

 

 هدفت الدورة التي نظمت على مدى عشرة ايام الى تنمية الوعي القانوني لدى المشاركين وكيفية ادخال المفاهيم والاسس الادارية الحديثة على المهام والاختصاصات بما يعزز المهنية  ويسهم في ترسيخ السكينة العامة للمجتمع.. 

 

وفي الاختتام اشاد وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح بالجهود التي تبذلها قيادة شرطة المحافظة في مجال تدريب وتأهيل منتسبيها ورفع مستواهم وكفاءتهم الأمنية والقانونية والثقافية.. وحث المشاركين على ترجمة ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع.

 

وأكد الوكيل مفتاح أن قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة تضع الجانب الأمني على قائمة اولوياتها وتقدم كافة الدعم للأجهزة الأمنية في سبيل تثبيت دعائم  الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمأرب.

 

من جانبه اشار مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني الى ان  هذه الدورة تاتي ضمن سلسلة من الدورات التاهيلية التي تنفذها  الإدارة العامة بهدف توسيع جوانب المعرفة القانونية والثقافية لدى كافة منتسبي الاجهزة الامنية واكسابهم المهارات االاحترافية اللازمة للقيام بمهامهم على اكمل وجه.

 

 

وفي أختتام الحفل الذي حضره رئيس نيابة الاستئناف الدكتور عارف المخلافي، ومدير دائرة التأهيل والتدريب العقيد صالح التناني، وقائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العقيد عبدالغني شعلان والعديد من القيادات الأمنية بالمحافظة، جرى تكريم المشاركين بالشهائد التقديرية.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى