قائد العسكرية السابعة يوجه بالاهتمام بجرحى الحرب والمعاقين

قائد العسكرية السابعة يوجه بالاهتمام بجرحى الحرب والمعاقين

وجه قائد المنطقة العسكرية السابعة  اللواء الركن محسن محمد الخبي بالاهتمام بالجرحى والمعاقين المنتسبين للمنطقة العسكرية السابعة.

 وشدد اللواء الخبي خلال لقائه أركانات بشرية  عدد الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة اليوم الاثنين، بمقر قيادة المنطقة على تصحيح قاعدة البيانات وتوحيدها وتثبيتها ورفع التمام اليومي الخاص بالمقاتلين.

 

وأكد خلال كلمته على حرص قيادة المنطقة بحقوق الشهداء والجرحى الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم فداء للوطن ودفاعا عن قيم ونظام الجمهورية اليمنية، مضيفا نحن فخورون بهؤلاء الرجال الذين ناضلوا لأجل اليمن، وعلينا اليوم رد الجميل لهم بالحفاظ على حقوقهم.

  وحمل اللواء الخبي أركان بشرية الوحدات مسؤولية الحفاظ على حقوق الشهداء والجرحى والمبتورين والحفاظ على بياناتهم ومستحقاتهم، وأنهم مسؤولون أمام الله وأمام أهالي الشهداء في حال قصروا في تلك المهمة.

 وأكد على أن قيادة المنطقة بصدد اقامة دورات تأهيلية للجرحى والمبتورين بما يتناسب مع أوضاعهم ليستمروا في عطائهم وخدمة وطنهم وبناء وتأهيل الجيش الوطني بحسب خبراتهم، معبرا عن شكره للجرحى والمبتورين، ولكل من أدى واجبه على أكمل وجه خدمة لوطنه وشعبه.

زيارة قائد المنطقة تأتي ضمن برنامج قيادة المنطقة في الزيارة  الميدانية للشعب والوحدات العسكرية بالمنطقة للاطلاع على سير الأعمال في الوحدات العسكرية المختلفة، وخلال الزيارة تم استعراض إنجازات وعمل البشرية للمرحلة السابقة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى