ما "سر" غياب ميسي عن مباراة المغرب؟

ما "سر" غياب ميسي عن مباراة المغرب؟

يغيب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة منتخب بلاده أمام نظيره المغربي  المرتقبة يوم الثلاثاء 26 آذار/مارس الجاري بعدما كان مرتقبا أن يكون ضمن تشكيلة "راقصي التانغو".

تقارير صحفية قالت إن غياب ميسي عن المباراة المرتقبة على ملعب طنجة لا علاقة له بإصابة تعرض لها اللاعب في مباراة جمعت الأرجنتين وفنزويلا الجمعة الماضي.

وأكدت مصادر داخل الاتحاد الأرجنتيني للصحفي الشهير مارتين ليبرمان، أن غياب ميسي عن ودية "أسود الأطلس" و"راقصي التانغو"، كان متوقعا وأمرا سريا بين مسؤولي الاتحادين المغربي والأرجنتيني، مشيرة إلى أن إصابة "البرغوث" لا تدعو للقلق ولن يخضع لفحوص طبية جديدة.

كما أكدت الصحف الإسبانية مشاركة ميسي في مباراة فريقه برشلونة أمام جاره وغريمه المحلي إسبانيول الأحد المقبل، وذلك لحساب الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، على الرغم من إعلان الاتحاد الأرجنتيني أمس، أن ميسي يعاني من ألم في منطقة الحوض، ما سيمنعه من المشاركة في مباراة المغرب الودية المقررة في طنجة يوم الثلاثاء المقبل.

وكان عدد من النشطاء المغاربة قد دعوا إلى مقاطعة مباراة منتخب بلادهم أمام الأرجنتين بسبب ما أسموه "إهدار للمال العام"، مع تسريب أخبار حول تقديم ميزانية كبيرة لفائدة الاتحاد الأرجنتيني من أجل حضور "البرغوث ميسي".

 ونشر النشطاء صور وتدوينة غير مرحبة بميسي، كما قام البعض منهم بإرسال رسائل إلى اللاعب بعدم الحضور إلى المغرب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى