تعز.. حملة أمنية تشتبك مع مطلوبين أمنيا وتضبط عددا منهم واستشهاد أحد أفرادها

تعز.. حملة أمنية تشتبك مع مطلوبين أمنيا وتضبط عددا منهم واستشهاد أحد أفرادها

تتواصل الحملة الأمنية التي أطلقتها شرطة تعز مساء الاربعاء لملاحقة العناصر الخارجه عن القانون والعصابات المسلحة بالمدينة.

 

وتمكنت الحملة الأمنية من ضبط عدد من المطلوبين أمنيا عقب تحركها في منطقة صينة ونقيل الحقر، في الوقت الذي لازالت فيه مستمرة في تعقب آخرين.

 

ولقيت الحملة الأمنية مقاومة من العناصر المطلوبة مسنودين بعناصر مسلحة قطعت الطرق وتمركزت في عدد من البنايات، في محاولة لعرقلة تحرك الحملة وحماية المطلوبين.

 

وأقدمت تلك العناصر على قطع الطرقات واغلاق باب موسى والباب الكبير، وشوارع 26 سبتمبر، قبل أن تتمكن الحملة الأمنية من اعادت فتح كل الطرقات والسيطرة على المواقع التي كانت تتمركز فيها تلك العناصر.

 

وأعلنت شرطة تعز استشهاد أحد أفراد الحملة الأمنية وإصابة آخر أثناء قيامهم بواجبهم في ملاحقة العناصر الخارجة عن القانون والمطلوبين أمنيا في منطقة صينة ونقيل الحقر.

 

وتعهدت شرطة تعز بمواصلة الحملة حتى تطهير كامل تعز من هذه العصابات الخارجة عن القانون .

 

وتأتي الحملة الأمنية المكونة من عشرين طقما تنفيذا لقرارات اجتماع اللجنة الأمنية العليا  الذي عقد يوم الثلاثاء في  برئاسة محافظ المحافظة  نبيل شمسان، بحضور قائد محور تعز اللواء سمير الحاج ووكيل المحافظة للشئون الدفاع والامن وجميع اعضاء اللجنة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى