لجنة رئاسية تصل "المهرة"

لجنة رئاسية تصل "المهرة"

وصلت لجنة رئاسية برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي اليوم، وعضوية كل من وكيل وزارة الداخلية اللواء احمد الموساي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ووكيلي جهازي الأمن القومي والسياسي، وصلت إلى محافظة المهرة، للإطلاع على الأوضاع الاقتصادية والعسكرية والأمنية في المحافظة.

وعقت اللجنة فور وصولها اجتماعاً مع قيادة السلطة المحلية في محافظة المهرة ممثلة بالمحافظ راجح باكريت.

وفي الاجتماع نقل توجيهات الرئيس هادي بمواصلة العمل بهمة وعزم وبذل أقصى الجهود نحو تحقيق البناء والتنمية وفرض هيبة الدولة والنظام والقانون والحفاظ على أمن واستقرار المهرة والنأي بها عن المشاكل الأمنية.

وأوضح النخعي، أن اللجنة ستعقد عدداً من اللقاءات مع قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والأمنية والتحالف العربي في المهرة، كما ستزور وحدات الجيش والأمن، وسترفع تقريراً شاملاً حول أوضاع محافظة المهرة والاحتياجات المطلوبة إلى  رئيس الجمهورية لاتخاذ اللازم، وذلك حسب ما ذكرته وكالة "الأنباء اليمنية سبأ".

وعبر النخعي عن ارتياحه للأوضاع المستقرة التي تشهدها المهرة في مختلف المجالات، والمساعي المخلصة التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل مواصلة تحقيق التنمية والتطوير الاقتصادي والاجتماعي والأمني وبناء الإنسان، واصفاً المهرة باليمن الصغرى كونها تضم مختلف أبناء اليمن.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى