مليشيات الحوثي تواصل خرق الهدنة وتهاجم مواقع الجيش الوطني في الحديدة

مليشيات الحوثي تواصل خرق الهدنة  وتهاجم مواقع الجيش الوطني في الحديدة

واصلت مليشيات الحوثي الانقلابية خرق الهدنة الانسانية بمحافظة الحديدة، وشنت قصفا عشوائيا على منازل المواطنين، وحملات اعتقال ومداهمات في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وقالت مصادر عسكرية لـ" الصحوة نت " إن مليشيا الحوثي الانقلابية واصلت سلسلة من الخروقات والاعتداءات المتواصلة على المواطنين، كما شنت سلسلة من العمليات العسكرية على مواقع الجيش الوطني مستخدمة جميع انواع الاسلحة في محور الدريهمي و كافة المحاور الاخرى.

وأضافت المصادر ان مليشيا الحوثي حاولت إسقاط بعض المواقع، إلا أن قوات الجيش تمكنت من صد الهجوم الذي جاء بعد إعلان ميلشيا الحوثي رفضها الصريح لتنفيذ اتفاق ستوكهولم في السويد.

وفي منطقة الجبلية شنت مليشيات الحوثي منذ الليلة الماضية قصفاً متواصلاً على مواقع الجيش الوطني بمختلف أنواع الأسلحة ما أدى إلى استشهاد أحد الجنود و إصابة أربعة عشر آخرون بإصابات متفاوتة .

وبحسب مصادر ميدانية فإن مليشيا الحوثي الانقلابية  استخدمت خلال الهجوم قذائف الهاوزر و قذائف الهاون عيار (120) وسلاح ( 12.7) وسلاح ( 14.5 ) بالإضافة إلى معدل شيكي وسلاح القناص .

الجدير بالذكر ان عدد الخروقات اليومية التي قامت بها المليشيات الانقلابية بقصف وإطلاق النار على قوات العمالقة ومنازل المدنيين بمحافظة الحديدة وصل الى مئات الخروقات منذ سريان الهدنة .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى