قتلاً وتفجيراً وتهجيراً.. مليشيا الحوثي تنكل بقبائل حجور وسط صمت حقوقي

قتلاً وتفجيراً وتهجيراً..  مليشيا الحوثي تنكل بقبائل حجور  وسط صمت حقوقي

ما أن بسطت ميليشيات الحوثي الإرهابية على معظم قبائل مديرية كشر وسط حجور بمحافظة حجة حتى بدأت تمارس أبشع جرائمها بحق المواطنين، لتكشف بذلك عن وجهها القبيح الإجرامي.

وكشفت مصادر محلية "للصحوة نت" أن ميليشيات الحوثي واصلت حشد مقاتليها إلى الجهة الجنوبية والغربية لمديرية كشر بصورة كبيرة مدججين بمختلف الأسلحة، واقتحمت مناطق الجحاشة والزعاكرة وبني السعيدي وبني عمر وغيرها من القبائل المجاورة لها و مارست بحق ابنائها ابشع الجرائم.

وكشفت المصادر بان الميليشيات اقدمت على قتل القيادي في مقاومة حجور أبومسلم الزعكري، بعد ان تمكنت من الوصول اليه وهو جريح ، وقتلته مع عدد من شباب المنطقة الذين كانوا برفقته ، ولم يعرف مصير القيادي علي فلات حتى الان ، فيما أصيب الشيخ /زيد عرجاش/، رئيس الحزب الناصري بحجة ووكيل المحافظة اثناء مساندته لقبيلته ضد الميليشيا.

إلى ذلك اختطفت الميليشيات عشرات الجرحى من ابناء حجور من منازلهم ، ووضعت بعضهم في مستوصف العبيسة الذي حولته الى سجن لها فيما لا يعرف مصير آخرين.

وفيما يتعلق بتفجير المنازل أقدمت الميليشيات على تدمير عشرات المنازل بدءا من منازل القيادات الميدانية أبرزها منازل "ابومسلم الزعكري و علي فلات، وزيد عمير، وفهد النمشة، وعبد الخالق النمشة، ومحمد احمد النمشة " وآخرين بعد أن قامت بتفخيخها ، فيما دمرت منزل الشيخ محمد العمري بقذيفة دبابة .

وذكر شهود عيان أن الحوثيين فجروا قلعة النمغة التابعة التي الزعكري، كما عمدت الى اقتحام المنازل وانتهاك حرماتها ، دون اي وازع من ضمير او قيم انسانية.

هذا ولا زالت الميليشيات تواصل انتهاكاتها بحق أبناء حجور وسط صمت من المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى