شرطة مأرب تدشن البرنامج التدريبي بندوة قانونية لمنتسبيها

شرطة مأرب تدشن البرنامج التدريبي بندوة قانونية لمنتسبيها

دشنت شرطة محافظة مأرب، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي للربع الأول للعام التدريبي 2019، بالدورة القانونية والثقافية لعدد "55" ضابطا وصف ضابط من قوات الأمن الخاص وحراسة المنشآت وحماية الشخصيات وشرطة الدوريات وأمن الطرق.

 

وقال وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ان هذه الدورات ستعمل على تطوير مستوى  رجال الشرطة في أداء كافة مهامهم خصوصا في ضل المرحلة الراهنة التي تشهده المحافظة والأقبال الكثيف للسكان الذي وصل الى ما يقارب ثلاثة مليون مواطن.

 

وأضاف مفتاح أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة تولي الجانب الأمني الاهتمام الكافي وتقدم كافة الدعم للأجهزة الأمنية في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمأرب.

 

من جانبه قال رئيس النيابة الجزائية المتخصصة، القاضي أحمد الحيدري: "إن مثل هذه الدورات تساهم في تعزيز الثقافة القانونية لدى رجل الشرطة وتضمن له أداء المهام الأمنية باحترافية ودون أي تقصير في الجانب الضبط القضائي وحماية المواطنين".

 

من جانبه أكد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني أن جانب التدريب والتأهيل يأتي على أولوية الخطة السنوية للعام الجاري.

 

وأضاف أن القيادة حريصة على تأهيل كافة منتسبي شرطة المحافظة في المجال الشرطي والأمني والقانوني والثقافي بحيث تكتمل الشخصية الأمنية للأفراد ويستمرون في إظهار الصورة المشرقة للأمن بمأرب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى