مليشيا الحوثي تهدم منزل مواطن وتحرق آخر شرق إب

مليشيا الحوثي تهدم منزل مواطن وتحرق آخر شرق إب

هدمت مليشيا الحوثي الانقلابية منزل مواطن في محافظة إب وسط اليمن في ظل جرائم وانتهاكات واسعة يتعرض لها أبناء المحافظة في مختلف المديريات.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الانقلابية أقدمت على هدم  منزل مغترب يمني من أبناء قرية المحيب بمديرية بعدان شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر أن المليشيا الحوثية أخرجت حملة مسلحة من مكتب الأشغال بتوجيهات من القيادي الحوثي"بسام السقاف" والمعين من قبل مليشيا الحوثي مدير مكتب الأشغال وقامت بهدم منزل المواطن "عبده ياسين عبده الفضلي" في منطقة "المحصن" في الضواحي الشرقية لمدينة إب.

وتبرر مليشيا الحوثي عملية الهدم بأن البناء مخالف للمخطط وغير مرخص له في الوقت الذي أكدت مصادر مطلعة في مكتب أشغال إب منحه ترخيص البناء والذي حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه.

ومثلت عملية هدم المنزل صدمة نفسية بالغة وهو يرى منزله أثر بعد عين ، نتيجة خسارة كل أمواله التي عاد بها من الغربة.

ويواصل مكتب أشغال إب التلاعب بالمخططات ومنح تصاريح مخالفة إضافة إلى ممارسة فساد مالي كبير في ظل استمرار سيطرة مليشيا الحوثي على كل مؤسسات الدولة في المحافظة منذ منتصف أكتوبر 2014م.

وقبل يومين أحرق مسلحون تابعون للقيادي الحوثي أبو علي العياني منزل مواطن يدعى أمين الشهالي بمنطقة قحزة غرب مدينة إب في ظل استهداف المليشيا الحوثية لمنازل المواطنين ضمن مسيرتها التفجيرية والتي بلغت أكثر من 80 منزلاً بمختلف مديريات المحافظة منذ سيطرتها على المحافظة.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى