مسلحون حوثيون يقتحمون مركز تجاري بإب ويطلقون الرصاص ويعتدون على حراسته

مسلحون حوثيون يقتحمون مركز تجاري بإب ويطلقون الرصاص ويعتدون على حراسته

 

اقتحم مسلحون من مليشيا الحوثي الإنقلابية أحد المراكز التجارية الكبيرة بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

 

وقالت مصادر محلية وشهود عيان إن مسلحين من مليشيا الحوثي قدموا على متن أحد الأطقم ، اقتحموا مركز "ون مول" في منطقة السبل غرب مدينة إب واعتدوا على حراسته بشكل مباشر.

 

وبحسب المصادر فقد أطلق المسلحون الرصاص والأعيرة النارية بشكل كبيربعد اقتحام المركز التجاري وأحدثوا حالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين خصوصا الأطفال والنساء والذين كانوا يشترون حاجاتهم من السوق التجاري ظهر اليوم.

 

ونشر ناشطون مقاطع فيديو توضح عملية إقتحام مركز "ون مول" التجاري والعملية تظهر الأشخاص الذين قادوا الإقتحام وإطلاق النار والإعتداءات ظهر أمس ، في ظل مضايقات واسعة يتعرض لها القطاع الخاص من قيادات مليشيا الحوثي.

 

وتحدثت مصادر بأن أحد قيادات المليشيا دخل بخلافات مع صاحب المركز التجاري بعد رفض الأخير قبول القيادي الحوثي كشريك في المركز التجاري ويحاول بين فترة وفترة استهداف المركز وتطفيش مالكه لإجباره لقبوله كشريك تجاري.

 

وأكدت المصادر بأن المركز تعرض لسلسلة من الإعتداءات والمضايقات من قبل القيادي الحوثي وقيادات أخرى ووصلت تلك المشاكل حد لجوء مالك المركز للقضاء وصدور حكم قضائي لصالحه.

 

وقالت المصادر إن الإعتداء الذي جرى اليوم واقتحام المركز لن يكون الأخير خصوصا وأن القيادات الحوثية تهدف للقضاء على المستثمرين وإحلال قطاعهم التجاري بديلا للتجار ورؤوس الأموال الذين لا ينتمون لسلالتهم أو الموالين لهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى