عدن..تواصل الاحتجاجات للمطالبة بالقبض على قتلة الشاهد المفقود "رأفت دنبع "

عدن..تواصل الاحتجاجات للمطالبة بالقبض على قتلة الشاهد المفقود "رأفت دنبع "

تظاهر العشرات من ابناء مديرية المعلا، اليوم الأربعاء، أمام مبنى محافظة عدن للمطالبة بالقبض على قتلة الشاهد المفقود "رأفق دنبع " .

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فقد انطلق المحتجون بمسيرة الى امام مبنى المحافظة رافعين شعارات مطالبة بالقبض على قتلة الشاب رأفت وتقديمهم الى المحاكمة العادلة .

وجاءت هذه التظاهرة استجابة للدعوة التي اطلقتها اسرة الشاهد المفقود في قضية اغتصاب طفل المعلا "عرفات دنبع" الذي قتل على يد قوات مكافحة الارهاب في عدن .

وكانت العاصمة المؤقتة عدن قد شهدت احتجاجات متواصل انطلقت شرارتها من مديرية المعلا لتتوسع بعدها في مديريات كريتر والشيخ عثمان وخو مكسر ومنطقة انماء  وذلك تضامننا مع الشاهد المفقود في قضية اغتصاب طفل المعلا الشاب رأفت دنبع الذي قتل برصاص قوات امنية .

وتأتي عملية مقتل الشاهد المفقود بحسب ما اعتبرها مراقبون تصفية لإخفاء معالم الجريمة وعدم ادانة المتهم الثالث الذي قضت المحكمة بتبريئه لعدم توفر الأدلة الكافية ضده .

ويعد الشاب "رأفت" الشاهد المفقود في جريمة اغتصاب ‎طفل المعلا "س.ع" , وكان الشاب متهم بجريمة شروع في قتل المتهم بقضية اغتصاب طفل المعلا "منيف" ونجل مدير قسم شرطة المعلا الذي افاد اهالي حي الكبسة انه تم تهريبه للقاهرة - مصر، وقد حكمت المحكمة ببراءة منيف لعدم كفاية الأدلة، وتم الطعن في الحكم من النيابة المختصة .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى