غضب عدني عقب مقتل شاب برصاص قوات مكافحة الإرهاب

غضب عدني عقب مقتل شاب برصاص قوات مكافحة الإرهاب

شهدت مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن منذ مساء الأمس احتجاجات شعبية على خلفية مقتل الشاب "رأفت دنبع" برصاص قوات أمنية تابعة لقوات مكافحة الإرهاب.

وبحسب مراسل " الصحوة نت " فان مواطنين اقدموا على قطع شوارع المعلا واشعلوا النار في اطارات السيارات وتوقيف الحركة في الشارع الرئيسي منذ ليلة أمس بعد خروج المواطنين الى الشارع للتعبير عن عضبهم احتجاجا على مقتل الشاب "رأفت".

من جهته قال الناشط العدني أنيس الشريك "حضرت يوم الخميس  في تمام الساعة الواحدة فجرا ثلاثة اطقم  إلى الحافة بالقرب من فندق تاج أوسان حيث يسكن الشاب رافت دنبع وهو شاهد مهم في قضية اغتصاب طفل المعلا  ( س.ع) .

وأضاف الشريك أن الشاب رأفت هو الذي كشف خيوط القضية المتهم فيها ثلاثة شباب أحدهم تربطه صلة قرابة مع ( طه) الذي قيل انه  المسؤول عن الأطقم التابعة  لمكافحة الإرهاب الذي  حضرت وهو من أبناء القلوعة، وقريب المتهم(منيف) الذي اصيب على يد الشاهد رافت دنبع والذي تم اتهام  الشاهد بالشروع بقتل المتهم منيف ولكن المحكمة برأته لعدم كفاية الأدلة . 

وعن طريقة القتل قال انيس الشريك: تم اطلاق الرصاص عليه بطلقة قاتله  (بالراس) وطلقتين اصابته( بالرجل) وتم إسعافه الى  مستشفى اطباء بلا حدود ولكنه  توفى الساعة الثالثة فجر هذا اليوم.

وفي نفس السياق فقد اعترف قائد قوات مكافحة الارهاب بعدن بقيام عناصره بقتل الشاب "رأفت" اثناء مقاومته للأمن بعد صدور امر قبض قهري عليه من النيابة بحسب مصادر اعلامية.

ويعد الشاب "رأفت" الشاهد المفقود في جريمة اغتصاب طفل المعلا "س.ع" , وكان الشاب متهم بجريمة شروع في قتل المتهم بقضية اغتصاب طفل المعلا "منيف" ونجل مدير قسم شرطة المعلا الذي افاد اهالي حي الكبسة انه تم تهريبه للقاهرة - مصر، وقد حكمت المحكمة ببراءة منيف لعدم كفاية الأدلة، وتم الطعن في الحكم من النيابة المختصة .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى