مقتل مواطن داخل مسجد وجرح 5 باشتباكات بين فصائل حوثية بمذيخرة إب

مقتل مواطن داخل مسجد وجرح 5 باشتباكات بين فصائل حوثية بمذيخرة إب

قتل مواطن داخل مسجد وٲصيب آخرون، من مسلحي مليشيا الحوثي الانقلابية في إحدى البلدات بمحافظة إب وسط اليمن جراء اندلاع اشتباكات مسلحة بين عدد من الفصائل والأجنحة المسلحة داخل مليشيا الحوثي.

وقالت مصادر محلية بأن اشتباكات مسلحة اندلعت ظهر الجمعة بين مسلحين حوثيين في إحدى الجوامع بمديرية مذيخرة جنوب غرب محافظة إب وخلفت قتلى وجرحى في صفوف المليشيا الحوثية وقتيل من المواطنين.

وبحسب المصادر فإن خلافات حول "القات" بين عدد من مسلحي مليشيا الحوثي بمنطقة الضباري بعزلة حليان تطورت بينهما لتصل حد الاشتباكات العنيفة وتبادل إطلاق النار وسقوط قتلى وجرحى.

وأكدت المصادر مقتل المواطن قائد أحمد غانم فيما أصيب خمسة من عناصر مليشيات الحوثي بجروح مختلفة بينهم صالح حمود ومصطفى هزاع ونجل محمد احمد هزاع ونجل على بن حمود بن هزاع.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من تبادل إطلاق النار بين عدد من مسلحي المليشيا بمديرية جبلة واشتباكات أخرى بين قيادات حوثية في محادر وقفر إب خلفت قتلى وجرحى من المليشيا الحوثية ومقتل مواطن من المدنيين.

وتشهد محافظة إب اشتباكات مسلحة بين فصائل حوثية عدة نتيجة خلافات داخلية أبرزها حول الجبايات المالية والإتاوات وصراع النفوذ والأجنحة الداخلية وسقط  قتلى وجرحى بعدد من المديريات جراء تلك الخلافات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى