وزير الأوقاف: معركة استعادة الشرعية تتطلب تخندق الجميع في الصف الجمهوري

وزير الأوقاف: معركة استعادة الشرعية تتطلب تخندق الجميع في الصف الجمهوري

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية أن معركة استعادة الشرعية تتطلب من الجميع تناسي المسميات الحزبية والمناطقية، والتخندق في الصف الجمهوري خلف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي.

وقال الوزير عطية في كلمة خلال زيارته لدائرة التوجيه المعنوي بمأرب "إن على الأوقاف والإرشاد ودائرة التوجيه المعنوي كشف التضليل الزائف الذي يمارسه إعلام مليشيات الحوثي الانقلابية وتقسيم الناس إلى طبقات سادة وعبيد محكومين، وتوعية الناس بمخاطر الفكر الإمامي السلالي الذي يدعي الحق الإلهي في الولاية اقتداء بملالي طهران".

وأشار إلى ضرورة أن تصاحب المعركة العسكرية معركة فكرية تنزع من رؤوس الناس كل الأباطيل والخزعبلات التي يزرعها الحوثيون، داعيًا إلى الحفاظ على مشروع الدولة الاتحادية الضامن للمستقبل الآمن للشعب اليمني، مؤكدًا على ضرورة الحسم العسكري والقضاء على فكرة الإمامة كفكرة خطيرة واستئصالها نهائياً لأنها عبثت باليمن وبالشعب اليمني منذ أكثر من ألف عام.

وكان رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف قد أشار في كلمته الترحيبية بوزير الأوقاف والإرشاد إلى دور فرق التوجيه المعنوي ووسائله الإعلامية المختلفة في توعية أبناء القوات المسلحة بعدالة القضية الوطنية وزيف الفكر الإمامي السلالي المقيت الذي ثار عليه أبناء الشعب اليمني في ثورة الـ 26 من سبتمبر.

وأشار إلى أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الأوقاف ودائرة التوجيه المعنوي لفضح تلاعب المليشيات الانقلابية بالحوارات والمفاوضات التي لن تصل معها اليمن والشعب إلى نتيجة أو نتائج مثمرة يبنى عليها لصنع مستقبل آمن ومستقر.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى