الإمارات ترفع أسعار الغاز المسال

الإمارات ترفع أسعار الغاز المسال

قالت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"، اليوم السبت، إن ارتفاعاً على أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال لشهر يناير/ كانون الثاني الجاري بالسعر غير المدعوم، في جميع محطاتها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشركة، المملوكة لحكومة أبوظبي، في بيان أطلعت عليه "الأناضول"، أنه بموجب تحديث الأسعار الذي تباشر الشركة العمل به واعتماده في العاشر من كل شهر، فقد تحددت أسعار إعادة تعبئة الغاز المسال سعة /25/ رطلاً (11.36 كغم) لتصل إلى 53 درهماً (14.4 دولارا) مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 49 درهم (13.34 دولارا).

ووفقا للبيان، حددت الشركة سعر إعادة تعبئة الغاز المسال سعة /50/ رطلاً (22.72 كغم) ليصل إلى 106 درهماً (28.86 دولارا) مقارنةً مع سعر بيعها السابق البالغ 98 درهم (26.68 دولارا).

وقال سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة "أدنوك للتوزيع"، وفقا للبيان: "يجري تحديد أسعار إعادة تعبئة اسطوانات الغاز المسال شهرياً بمنهجية واضحة ومحددة، بحيث يؤخذ بعين الاعتبار مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز."

وأدنوك للتوزيع، التي تأسست في 1973، تضطلع بمهام تسويق وتوزيع المنتجات البترولية في جميع أنحاء دولة الإمارات، وتعد الشركة جزء من مجموعة شركات أدنوك، وهي إحدى أكبر 10 شركات في قطاع النفط والغاز على مستوى العالم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى