المخلافي يشدد على الانضباط الوظيفي ورفع مستوى الأدء الحكومي وتلبية تطلعات المواطنين

المخلافي يشدد على الانضباط الوظيفي ورفع مستوى الأدء الحكومي وتلبية تطلعات المواطنين

شدد وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي  المخلافي، على ضرورة رفع مستوى الاداء والعمل بروح التفاؤل والخطط العملية والإدارية لتنفيذ الأعمال وتحقيق الإنجازات في مختلف القطاعات بما يلبي تطلعات واحتياجات المواطنين وفقاً للإمكانيات والفرص المتاحة، مع ضرورة الاستفادة من تقييم العوائق واستبدالها بمقترحات الحلول اللازمة .

جاء ذلك خلال ترأسه ، اجتماع، لمدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة .

 وفي الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية ووكلاء المحافظة، أكد  المخلافي  على أهمية تكاتف أعضاء المكتب التنفيذي والعمل بروح الفريق الواحد لما من شأنه المساهمة في تطوير الخدمات والمؤسسات العامة وتوفير احتياجات المواطنين ومواجهة التحديات والتغلب عليها  .

كما شدد أيضاً على ضرورة التزام الجميع بالانضباط الوظيفي والقوانين واللوائح الإدارية، والعمل على تحسين تحصيل الإيرادات العامة للدولة ، والمضي قُـدماً وتجاوز السلبيات والاستفادة القصوى من الايجابيات لتحقيق النجاح المنشود  .

من جهته دعا وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون جميع مدراء المكاتب التنفيذية إلى إعداد الخطط والموازنات والرفع بها الى قيادة السلطة المحلية ليتم مراجعتها من قبل المختصين .

وخلال الإجتماع اطلع وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس مهيب الحكيمي على المشاريع التى سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة .

كما استعرض الإجتماع الى تقرير مقدم من مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الاستاذ نبيل جامل والمتضمن المشاريع التى سيتم تنفيذها بالمحافظة خلال الفترة القادمة التي تم متابعتها مع محافظ المحافظة أ.نبيل شمسان في العاصمة الموقتة عدن والتى سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة في المجال الخدمي والصحي وقطاع التربية والتعليم  .

واستعرض وكيل اول المحافظة ، جملة من الإنجازات التي حققتها السلطة المحلية خلال العام الماضي في المجالات الإدارية والتنموية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية والإنسانية وغيرها ، أبرزها ترميم وإفتتاح مكتب المالية والضرائب وإدارة شرطة تعز وصيانة بعض شوارع المدينة وتأهيل وصيانة شبكة الصرف الصحي .

واستمع الدكتور المخلافي الى شرح مفصل من مدراء العموم حول الإنجازات والصعوبات التى يواجهونها خلال تأدية اعمالهم  .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى