اختطاف رئيس منظمة إغاثية في إب والاعتداء على وكيل نيابة

اختطاف رئيس منظمة إغاثية في إب والاعتداء على وكيل نيابة

اختطفت مليشيا الانقلاب الحوثية رئيس منظمة إغاثية بمديرية القفر شمال محافظة إب وسط اليمن في ظل حملة اختطافات مسعورة تنفذها المليشيا بحق الناشطين والمواطنين في مناطق متفرقة من المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب.

مصادر مطلعة قالت إن القيادي الحوثي المدعو "أبو العباس" مدير أمن مديرية القفر اختطف "محمد الحبيشي" رئيس منظمة مملكة سبأ الإنسانية أثناء توزيع سلال غذائية في مديرية القفر.

وأفادت المصادر أن المليشيا تمارس مضايقات كبيرة على العاملين في مجال الأعمال الإغاثية والإنسانية في المديرية وتسعى لنهب المساعدات الإغاثية الخاصة بالمواطنين.

وهددت العديد من المنظمات الإغاثية بمغادرة المديرية وايقاف أنشطتها في حال استمرار المليشيا الانقلابية في ممارستها وتضيقيها على العمل الإغاثي في المديرية.

وتأتي هذه الحادثة بالتزامن مع احتجاز مليشيا الحوثي الانقلابية ل28 شاحنة محملة بمساعدات إنسانية وأدوية في المدخل الشرقي لإب بمنطقة ميتم في ما يعرف بجمارك إب.

وفي موضوع آخر اعتدى المدعو "يحيى ابو راس" على وكيل نيابة السجن المركزي "عدنان العزعزي  بمدينة إب.

وأصيب  "العزعزي" بجروح متفاوتة و تم نقله لأحد مستشفيات المدينة وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الانقلاب الحوثية، والتي ترعى وتدعم الأعمال الإرهابية والقمعية بالمحافظة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى